إعلان

محمد سلام يعمل في تهريب المخدرات بـ ''لهفة''

02:09 م الخميس 09 يوليه 2015

الفنان محمد سلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

وقع مرتضى ''محمد سلام'' ضحية لعائلة لتهريب المخدرات، حيث إن العصابة أوهمته بأنه سيعمل معهم في توصيل الحلاوة الطحينية إلى المنازل، إلا أنه كان ينقل الحشيش، وذلك في الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل ''لهفة''.

وفي الحلقة التي حملت اسم ''العصابة''، حاول أيمن ''على ربيع'' شقيق لهفة، مساعدة الشرطة في العثور على مهربي المخدرات، ولكنه لم يشك في مرتضى، بل سهل له عملية مروره بشحنة المخدرات.

أما لهفة، فعٌرض عليها دور في عمل سينمائي، كبديل لتأدية المشاهد الصعبة مكان علا غانم، إلا أنها لم تشارك في العمل، ورفضت القفز من مكان مرتفع.

دور مسلسل لهفة حول الفتاة التي عشقت التمثيل، ولكنها لم تحصل على فرصة مناسبة حتى الآن، ويساعدها خالها ووالدها على الحصول على أي فرصة، ويشارك دنيا بطولة المسلسل والدها سمير غانم، وهناء الشوربجي، محمد سلام، علي ربيع، وسامي مغاوري.

كما يظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم دلال عبد العزيز، إيمي سمير غانم، المذيع رامي رضوان، أحمد عز، منى ذكي، حسن الرداد، عمرو الليثي، أحمد مكي، اسعاد يونس، محمد رمضان، ليلى عز العرب، نبيلة عبيد، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج معتز التوني.

يٌعرض مسلسل ''لهفة'' على قنواتTen، والحياة، وقناة النيل كوميدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: