إعلان

نبيلة عبيد ضيفة دنيا سمير غانم في ''لهفة''

01:35 م الأربعاء 08 يوليه 2015

نبيلة عبيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- هدى الشيمي:

خلال محاولتها المستمرة لكي تحصل على دور ينقلها إلى عالم المجد والشهرة، وتصبح فنانة تلاحقها العيون، ذهبت لهفة الحلواني ''دنيا سمير غانم'' لمسابقة نجمة العرب، التي تشرف عليها نبيلة عبيد، وذلك خلال الحلقة العشرين من المسلسل.

وفي الحلقة التي حملت اسم ''نجمة العرب''، استعانت لهفة بابن خالتها مرتضى ''محمد سلام''، لكي يساعدها في تجسيد أحد المشاهد من فيلم ''حارة برجوان''، أمام لجنة التحكيم، ولكنها لم توفق، فطلبت منها نبيلة عبيد الدراسة والبحث، والعمل على نفسها، لكي تكون أفضل، فتتأهل للمسابقة في موسمها الثاني.

أما مرتضى فيتعرض لعملية نصب، بعد اتفاقه مع أحد اصدقائه على مساعدته بإحضار جواز سفر، وتأشيرة مزيفة من أجل السفر إلى اسكتلندا، ولكنه يأخذ نقوده ويهرب.

يدور مسلسل لهفة حول الفتاة التي عشقت التمثيل، ولكنها لم تحصل على فرصة مناسبة حتى الآن، ويساعدها خالها ووالدها على الحصول على أي فرصة، ويشارك دنيا بطولة المسلسل والدها سمير غانم، وهناء الشوربجي، محمد سلام، علي ربيع، وسامي مغاوري.

كما يظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم دلال عبد العزيز، إيمي سمير غانم، المذيع رامي رضوان، أحمد عز، منى ذكي، حسن الرداد، عمرو الليثي، أحمد مكي، اسعاد يونس، محمد رمضان، ليلى عز العرب، نبيلة عبيد، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج معتز التوني.

يٌعرض مسلسل ''لهفة'' على قنواتTen، والحياة، وقناة النيل كوميدي.

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: