إعلان

مادلين طبر تخطط للقضاء على كمال أبو رية في "ألف ليلة وليلة"

12:21 م الأربعاء 08 يوليو 2015

مادلين طبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
تحاول الساحرة الشريرة أماهير "مادلين طبر" التخلص من الساحر الحكيم النعمان "كمال أبو رية"، عن طريق استغلال قوة سحر ابنتها أفنان "نسرين طافش"، وذلك خلال أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة.
في الحلقة العشرين من المسلسل، رفض النعمان اطلاق سراح الساحر سعد "أسر ياسين"، لعدم انصاته لنصائحه، أو اتباع أوامره، وأكد له أن سحر أماهير أقوى منه، ولن يستطع بقوته المحدودة القضاء عليها من خلاله.
وحاولت الملكة قوت القلوب "ندى بسيوني"، اقناع النعمان برغبتها الملحة في الالتقاء بسعد، الذي أنقذ حياتها، وساعدها على النهوض من فراش الموت.
وداخل القصر، استطاعت شهرزاد "نيكول سابا" التنكر والخروج إلى المملكة، من أجل الالتقاء بوالدها وشقيقتها دنيا زاد "هنا زاهد"، من أجل اقناعها بعدم التفكير في الأمير شامل "حسني شتا"، لما يشكله ذلك من خطورة على حياتهم كلهم.
استطاع الأمير كامل "إيهاب فهمي" من الهرب، ولكنه لم يتحمل مشقة الطريق، ففقد وعيه وعثر عليه رجال معروف الزقزاق "سناء شافع"، الوزير السابق للأمير فخريار، والذي نفي خارج البلاد.
مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، نورهان ومحمد عبد المعطي، كمال أبو رية، ندى بسيوني، مادلين طبر، إيهاب فهمي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.
تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: