إعلان

لماذا هاجم باسم سمرة برنامج "رامز واكل الجو"؟

10:47 ص الأربعاء 08 يوليه 2015

باسم سمرة

كتبت - سحر عزام :
عبر الفنان باسم سمرة عن احترامه لأهالي حي بين السرايات بمحافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن مسلسله الذي يعرض في شهر رمضان الحالي والذي يحمل اسم هذا الحي لا يسئ لهم وإنما يلقي الضوء على الفساد في منظومة التعليم في مصر.
وقال سمرة في تصريحاته لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم2" مساء أمس الثلاثاء:"أحمد عبدالله كتب مسلسل رائع عن بين السرايات، وأنا بحترم أهالي بين السرايات وهو من أحسن الأحياء الشعبية في مصر، وأحمد عبدالله جمل صورة الحي وهناك أشياء في بين السرايات لو عرضناها الأهالي كانوا حيزعلوا أكثر، ولكننا قدمنا في المسلسل تجارة التعليم وما يحدث من تدمير للتعليم والطلاب وبيزنس التعليم".
وأكد الفنان باسم سمرة بعد ذلك أن مسلسل بين السرايات لا يحتوي على أي بذاءات أو اسفاف احترامًا لشهر رمضان المبارك، لافتا إلى أن برامج "المقالب" تتعمد إظهار شتائم ضيوف البرنامج مما يشعره بالحرج من سؤال بناته الصغار عن الشتائم التي تتردد في هذه البرامج.
وتابع :"برامج المقالب تقوم على الشتائم حيث تكون واضحة، وفي في حلقة اللاعب إبراهيم سعيد في برنامج رامز واكل الجو شتم كثيرا ودمروه، وكان من الممكن إلغاء الصوت أو إلغاء الحلقة كلها".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: