يوسف الشريف يكتشف خيانة زوجته ومحمد رياض في "لعبة إبليس"

02:32 م الأحد 05 يوليه 2015
يوسف الشريف يكتشف خيانة زوجته ومحمد رياض في "لعبة إبليس"

كتبت- منى الموجي:
تبدأ "ريم" هبة مجدي في تنفيذ خطتها مع "المستشار طلعت" محمد رياض، وتضع الأعشاب السامة في الشاي لأدهم، فيخرج قبل تناوله، وتنتظر عودته ليلا لتدس له الأعشاب السامة ولكن هذه المرة في الطعام، وقبل أن يتناوله ينصحها طلعت بالتراجع عن الفكرة حتى يتقابلا.

تتناول القطة طعام أدهم المسموم، ويكتشف أدهم ثاني يوم وفاتها، فيربط بينها وبين الطريقة التي مات بها شقيقه سليم، ويكتشف العلاقة التي تجمع بين طلعت وريم.
يعمل أدهم على حل الأزمة التي تواجهه في القناة، وتحاول "سلمى" فريال يوسف إقناع أدهم بأنها لن تترك القناة مثلما فعل آخرون وتبحث معه عن حل لمشاكله، وتقترح عليه أن يطالب من تركوا القناة بدفع الشرط الجزائي الموجود في العقد، الأمر الذي سيوفر للقناة حوالي 35 مليون جنيه.

ومن ناحية أخرى، يصل لسلمى عقدها الجديد في قناة الجديدة، وفيه كل البنود التي تشترط وجودها في أي عقد توقعه، فتشعر بأن في القناة شخص يعرفها جيدا للدرجة التي جعلته يكتب كل تفاصيل عقدها مع قناة المهدي، وبنفس المبلغ الذي كانت ستطلبه دون سؤالها، وتطلب من زوجها أن يعرف لها من هو المسئول عن هذا الكيان، فيكتشف من خلال بحثه أن سليم مازال حيا ولم يمت كما اعتقد الجميع.

"لعبة إبليس" قصة إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، محمد رياض، شيري عادل، هبة مجدي، فريال يوسف، إيناس كامل، عمر السعيد، إخراج شريف إسماعيل.

إعلان

إعلان