إعلان

استمرار صراع الخير والشر بين "أماهير" و"نعمان " في "ألف ليلة وليلة"

11:36 ص الأحد 05 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
تشهد أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ألف ليلة وليلة" صراعا شرسا بين الخير والشر بكل مواده المثيرة، حيث تقوم الفنانة مادلين طبر "أماهير" وابنتها "أفنان" نسرين طافش بممارسة السحر الأسود، وعلى الجانب الآخر السحر الأبيض الذي يمثله كمال أبو رية وتلميذه آسر ياسين.

وتبدأ أحداث الحكاية الجديدة حول السحر برواية "سعد"، الذي يؤدي دوره آسر ياسين، الذي تلقى تعاليم خاصة بالسحر الأبيض على يد "النعمان" الأكثر حكمة على وجه الأرض، ويلعب دوره الفنان كمال أبورية، حتى بات خليفته وبإمكانه مواجهة السحر الأسود.

وفي المقابل، ننتقل إلى عالم الغجر حيث تلتقي "أفنان"، مع والدتها "أماهير"، التي سبق وأن علّمتها أصول السحر الأسود، بينما تتقن شقيقتها التوأم "كليلة" الرقص.
وقام المخرج رؤوف عبدالعزيز باستخدام كل ما يبهر نظر المشاهد لتكتمل عناصر الإبهار في صراع الخير والشر، حيث اعتمدت الخدع البصرية والاليكترونية على اختراق الجسد والاختفاء، السير بين السحاب بالإضافة إلى أنه تم تصوير نحو 70 في المائة من مشاهد أحداث الجزء الثاني في غابات وفي قصور حقيقية وقلاع أثرية إلى جانب الاستعانة بتكنولوجيا الجرافيك المبهرة فى سياق درامي.

وعلى الرغم من تباين الآراء حول النسخة العصرية للمسلسل الأسطورى "ألف ليلة وليلة"، التي تعتمد على التكنولوجيا، فإن لكل نسخة بريقها الخاص.
"ألف ليلة وليلة" بطولة شريف منير، نيكول سابا، مادلين طبر، آسر ياسين، أمير كرارة، وإيهاب فهمي، من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

هذا المحتوى من

Asha
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: