غادة عبدالرازق تكتشف كذب آيتن عامر في "الكابوس"

02:48 م الخميس 16 يوليه 2015

غادة عبدالرازق

كتبت- منى الموجي:
تشك "مشيرة" غادة عبدالرازق في "عبدالله" كريم محمود عبدالعزيز، وتتهمه بأنه قتل ابنها "فارس" انتقاما لصديقه مؤمن، فينفي معرفته بمؤمن أو بفارس ويؤكد لها أن ما قاله حول واقعة مؤمن عرفه من مذكرات ابنتها "زيزي" آيتن عامر، التي كانت تكتبها منذ أن كانت طفلة، ووجدها في بيتهم القديم.
وتوضح الحلقة كيف تسببت مشيرة في موت صديق ابنها مؤمن، بعدما منعت عنه فارس، وجعلته يقسم على المصحف بأنه لن يتحدث معه مرة أخرى، إلى جانب سخرية الأطفال في المدرسة منه ومما حدث له، فقام بالانتحار أثناء تواجده في المدرسة.
تحلم مشيرة بأن كل ما وقع هو كابوس لم يحدث وأن ابنها فارس مازال حي وموجود مع زوجته بالعين السخنة فتتصل به وتطلب منه العودة لقضاء العيد معها، كما تتصل بابنتها لنفس السبب، وتحاول إصلاح ما ارتكبه ابنها فتذهب لبيت "خليل" أحمد راتب، وتعرض عليه دفع كافة مصاريف عملية "منعم" ابنه، لكنها تستيقظ لتجده مجرد حلم، وأن كابوسها لا ينتهي.
ويظهر زوج ابنتها زيزي ليكشف لها الكثير من الأمور التي لم تكن تعرفها عن ابنتها ومن بينها زواجها دون علمها وأن فارس كان لديه خبر بهذه الزيجة، وأنها كانت موجودة في مصر لعام كامل قبل مقتل قيقها ولم تحاول رؤيتها أو الاتصال بها.
"الكابوس" من تأليف هالة الزغندي، بطولة غادة عبدالرازق، كريم محمود عبدالعزيز، آيتن عامر، أحمد راتب، رحاب الجمل، كريم قاسم، عمرو عابد، إخراج إسلام خيري.

إعلان

إعلان