إعلان

دنيا سمير غانم تقع في حب محمد حماقي بـ"لهفة"

01:26 م الأربعاء 15 يوليو 2015

دنيا سمير غانم

كتبت- هدى الشيمي:

اعتقدت لهفة إن المطرب محمد حماقي وقع في حبها، بعد مساعدتها على الخروج من موقف محرج تعرضت له، في الاستديو عند اختيار الفتاة التي ستظهر معه في الفيديو كليب الجديد، وذلك خلال احداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل لهفة.

في الحلقة التي حملت اسم "حماقي"، عادت لهفة لمنزلها مؤكدة لعائلتها أن موقف حماقي "الجدع" معها، تجاوز حدود الذوق والأدب، ووصل إلى الحب أو الاعجاب، فقرر والدها الذهاب إلى الاستديو معها لكي يرى حماقي ويتحدث معه.

وأثناء تصوير الفيديو كليب، طلبت لهفة من حماقي الاهتمام بها، فرفض مما اغضبها، وقالت له إنها لا ترغب في استكمال علاقتهما، والتي لم تكن بدأت من الأساس.

يدور مسلسل لهفة حول الفتاة التي عشقت التمثيل، ولكنها لم تحصل على فرصة مناسبة حتى الآن، ويساعدها خالها ووالدها على الحصول على أي فرصة، ويشارك دنيا بطولة المسلسل والدها سمير غانم، وهناء الشوربجي، محمد سلام، علي ربيع، وسامي مغاوري.

كما يظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم دلال عبد العزيز، إيمي سمير غانم، المذيع رامي رضوان، أحمد عز، منى ذكي، حسن الرداد، عمرو الليثي، أحمد مكي، اسعاد يونس، محمد رمضان، ليلى عز العرب، نبيلة عبيد، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج معتز التوني.

يٌعرض مسلسل "لهفة" على قنواتTen، والحياة، وقناة النيل كوميدي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: