إعلان

عمرو سمير عاطف يرد على دخول بكار الجيش.. ويكشف ميعاد عرض الجزء الثاني

10:07 م السبت 11 يوليو 2015

السيناريست ومؤلف المسلسل بكار عمرو سمير عاطف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

بعد غياب استمر نحو 7 سنوات من عرضه على الشاشات، عاد مسلسل بكار مرة ثانية من جديد على قناة النهار الفضائية، بتقنية3d، وهو ما كانت مثار لجدل بعض متابعي المسلسل الكرتوني الشهير، الذين اعتبروا أن المسلسل فقد كثيرًا من بساطته التي اكتسبها من التصميم الكرتوني له على خلاف تقنية 3 d .

وفي الأيام الماضية، تناولت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، منشورًا بشأن مسلسل بكار، تضمن المنشور مشهد يجمع بكار ووالدته، " والدة بكار تحكي له على بطولات والده في حرب 1973، رغم أن بكار مواليد 1992".

هذا المنشور دفع السيناريست ومؤلف المسلسل عمرو سمير عاطف للرد على بعض النقاط الذي أثارها متابعي المسلسل.

"كلام فارغ وغلط"، هكذا وصف عمرو سمير عاطف المنشور الذي انتشر على فيسبوك، بشأن أن بكار من مواليد 92 ووالدته تحكي له عن بطولات والده في حرب 1973، وقال في حوار مع مصراوي، هذه الكلام غير موجود في أي حلقة من حلقات المسلسل، البعض أطلق شائعة وانتشرت ولكنها ليس لها أساس من الصحة".

أضاف: "مشهد والدة بكار ماحصلش لأنه مش مواليد السبعينات وتاريخ ميلاده أنا شخصيًا ما اعرفوش". وعن صورة بكار في الجيش، قال عمرو سمير: "دي أغنية اتعملت في 2009 وليس لها علاقة بالمسلسل وكانت عن المهن اللي الأطفال بيتمنوا يشتغلوها ولو دورت برضه هتلاقيه لابس بالطو دكتور وأفرول عامل وده ".

وقال عاطف -خلال حديثه لـ"مصراوي"- إن تقنية 3 D التي عليها مسلسل بكار نعترف أن بها بعض المشاكل الفنية، لكنها مع مزيد من العمل والوقت ستتحسن وتكون بالشكل الكرتوني البسيط الذي اعتاد عليه الجمهور لدرجة أنه لن يشعر بالفرق بين النسخة القديمة والجديدة، وذلك في رمضان المقبل، حيث سيكون هناك جزء ثاني لمسلسل بكار".

وعن عدم تطور مراحل سن بطل المسلسل بكار، وتوقفه إلى هذا الحد من العمر، أوضح مؤلف المسلسل أن بكار شخصية كرتونية ورسوم متحركة، وبالتالي فإن عامل العمر أو السن يتوقف عندها، وضرب مثلًا بالمسلسل الكرتوني الشهير "توم وجيري"، متسائلًا:" هو توم وجيري بيكبروا؟".

وأضاف: "بكار شأنه شأن مسلسل توم وجيري وغيره من المسلسلات التي اعتاد الجمهور على أبطال المسلسل في حصرهم في سن صغير".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: