مدحت السعيد يسعى للتخلص من يوسف الشريف في ''لعبة إبليس''

11:49 ص الأربعاء 01 يوليه 2015
مدحت السعيد يسعى للتخلص من يوسف الشريف في ''لعبة إبليس''

يوسف الشريف

كتبت- منى الموجي:

يعمل ''أدهم'' يوسف الشريف على إثبات أن الأعمال التي يقوم بها في برنامجه الإسبوعي ليست خدعة كاميرات، وينزل ليقدم حلقة جديدة من برنامجه مع الجمهور في أحد المطاعم ويقابل ''شادي عرفات '' الشخص الذي هاجمه على قناة ''العهد'' ووصف كل أعماله بأنه خدع تقوم بها الكاميرا.

يحاول أدهم معرفة من تسبب في التشويش على الإرسال أثناء عرض برنامجه، فيلتقي برجب أحد العاملين مع ''جلال صلاح الدين'' تميم عبده، ويكشف له رجب أن زوج ''سلمى النمر'' فريال يوسف قابل جلال في مكتبه ومن المؤكد أنهما اتفقا عليه.

تتوتر العلاقة بين ''مدحت'' عمر السعيد وأدهم بسبب ''سالي'' إيناس كامل، التي تتهم مدحت بالسلبية وبأنه تابع لأدهم لا يفكر في مستقبله، وأن أدهم لا يهمه سوى مصلحته وأن يظل هو في المقدمة.

تجري سلمى اتصالاتها بمسئولين في البلد، ليتم تنفيذ قرار الإزالة الخاص بالمسرح الذي يقدم عليه أدهم برنامجه.

يتفق أدهم مع الضابط ''محمد سليمان'' على منحه رشوة 8 مليون جنيه مقابل حصوله على التسجيل الخاص باعتراف مدحت بقتله لسليم، وفنجان الشاي الذي توفي بسببه سليم، إلى جانب اعتراف من قبل الضابط بأنه حصل على مبلغ من أدهم كرشوة مقابل أدلة القتل.

تنتهي الحلقة باحتباس أدهم في صندوق ملئ بالمياه، وجسده مربوط بسلاسل حديدية، لا يستطيع التخلص منها، أثناء أداء أحد الألعاب السحرية، وتتجه عيناه نحو مدحت، لينظر له نظرات اتهام.

''لعبة إبليس'' قصة إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، شيري عادل، محمد رياض، هبة مجدي، أميرة العايدي، فريال يوسف، إيناس كامل، مدحت السعيد، إخراج شريف إسماعيل.

 

إعلان

إعلان

إعلان