إعلان

آسر ياسين ينقذ شيرين رضا من الموت في ''العهد''

11:07 ص الأربعاء 01 يوليو 2015

شيرين رضا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منى الموجي:

تحمل النبوءة الثالثة عشر عنوان ''من هنا نبدأ''، وفيها تتلقى ''استمنوها'' سلوى خطاب نبأ وفاة ابنها ''مشعل'' ياسر المصري، إلا أن روحه تأتيها قبل ذهابه لعالمه الآخر، على عكس روحها الهائمة التي مازالت باقية على الأرض حتى تنقذ ''العهد'' وتسلمه لمن سيحفظه.

يضع ''مهيب'' آسر ياسين والدته ''جومر'' شيرين رضا في السجن، ويصم أذنه عن كل محاولات إقناعه بحبها له، أو تبريرها لقتل والده ''كمال الديب''، ويرفض أن يتخلص منها حتى لا تنتصر بموتها عليه، مؤكدا أنه لن يسمح لأي إمرأة بالانتصار عليه، ''هخليكي عبرة للزمن''.

تحاول جومر الانتحار وينقذها مهيب ويعيدها للسجن مرة أخرى، ويتحد مع ''زينهم'' وليد فواز، ويتفقا على عودة حظر الكلام على أهل ''كفر القلعة'' من جديد، في نفس الوقت الذي تطلب سوسن من مهيب أن يتحدا سويا، فهي ''البنت اللي هتعدل المايل''، فيكون الولاء له من الكفور الثلاثة، لكن بشرط أن يكون لها استشارتها في كل شيء.

ترفض استمنوها تنفيذ أوامر ''أُبّي'' بنقله لكفر نطاط الحيط، فيؤكد لها أنها ستحتاجه مجددا بعد أن تفقد القدرة على الظهور أمام من تريد وقتما تريد، فتصر استمنوها على رأيها وتذهب لمقابلة ''تنومة'' وتطلب منها جمع مجانين الكفور ممن يستطيعون رؤيتها ليكونوا جيشها.

''العهد- الكلام المباح'' تأليف محمد أمين راضي، بطولة آسر ياسين، غادة عادل، هنا شيحا، صبا مبارك، آيتن عامر، ياسر المصري، سلوى خطاب، كندة علوش، صبري فواز، شيرين رضا، وليد فواز، إخراج خالد مرعي.

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: