إعلان

بالصور.. السقا يناقش قضية تجارة الأعضاء في "ذهاب وعودة"

08:58 م الثلاثاء 09 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

كشفت قناة MBC منتجة وعارضة مسلسل الفنان أحمد السقا الجديد "ذهاب وعودة" عن تفاصيل المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وجاء في بيان من MBC مصر حصل مصراوي على نسخة منه أن المسلسل يناقش قضية مهمّة وحسّاسة وظاهرة خطرة بدأت تتبلور في المجتمع، وهي الإتجار بالأعضاء البشرية، وكذلك على مسألة الانفلات الأمني الذي شهده الشارع المصري بُعيد اندلاع ثورة 25 يناير 2011. 

وأضاف: يشهد "ذهاب وعودة" عودة النجم أحمد السقا إلى الشاشة الصغيرة، بعد نحو ثلاثة أعوام من غيابه عنها، وهو من تأليف عصام يوسف - صاحب رواية تحمل الاسم نفسه- ومن إخراج أحمد شفيق في ثاني تعاون تلفزيوني له مع السقا بعد مسلسل "خطوط حمراء" (2012). 

وتابع: تدور أحداث العمل حول خالد الذي يجسد دوره أحمد السقا صاحب شركة الاستيراد والتصدير، الذي يقع في أزمة إثر قيام عصابة إتجار بالأعضاء البشرية باختطاف ابنه، فلا يجد سبيلاً لاستعادته إلاّ الدخول في عالمهم مهما كلفه الأمر، لذا يقرر السفر بحثاً عن ابنه، برفقة زوجته غادة وتجسد دورها إنجي المقدم. 

وأشار إلى أنه على الرغم من نجاحه لاحقاً في اختراق أعمال العصابة واكتشاف أسراراً كثيرة عنها، إلاّ أن المفاجآت والصدمات المتتالية ستكون في انتظار خالد عند كل خطوة يخطوها.

 واقرأ أيضاً:

ننشر خريطة برامج ومسلسلات رمضان على MBC

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان