إعلان

شيري عادل تحاول قتل هبة مجدي في "لعبة إبليس"

11:44 ص الإثنين 29 يونيو 2015

مسلسل لعبة إبليس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يقرر "أدهم" يوسف الشريف عقد قرانه على "ريم" هبة مجدي، ويخبر كل العاملين في القناة بالموعد الذي حدده، ويصل الخبر لـ"مروة" شيري عادل التي تقرر الانتقام منه، فتذهب لتبارك لريم في منزلها، وتحاول أن تدس لها الأعشاب السامة في الشاي لقتلها.

يفاجأ أدهم بوجود مروة في الفيلا، ويشك في الشاي الذي صنعته لريم، ويضطر أن يكشف لها أن مروة هي من قتلت شقيقه سليم بالأعشاب السامة، وكانت تنوي قتلها هي الأخرى، لأنه لم ينفذ اتفاقه معها بالزواج والحصول على جزء من الميراث.

تطلب مروة من أدهم مبلغ ٥٠ مليون جنيه، وتمنحه عشرة أيام لتجهيز المبلغ، مقابل أن تترك له الشركة وتبتعد عن طريقه هو وريم، وتمنحه الورق الذي أخذته القناة.

يحاول الضابط "محمد سليمان" ابتزاز أدهم بالتسجيل الذي سجلته "سالي" إيناس كامل، لـ"مدحت" عمر السعيد، ويطلب مبلغ 8 مليون جنيه مقابل سكوته، إلا أن أدهم يسجل له هو الآخر هذا الكلام، ويؤكد له أن تسجيل مدحت أمام تسجيله وفضحه بقضية رشوة.

تجتمع "سلمى النمر" فريال يوسف بفريق عمل برنامجها لتغيير سياسة البرنامج، وجذب المشاهد ومنافسة برنامج السحر الذي يقدمه أدهم، وتطلب من رئيس تحرير برنامجها أن يقترح عليها أمام فريقه تقديم حلقات عن السحر والشعوذة والشذوذ وغيرها من القضايا المثيرة كما تتفق معه على شراء "لايكات" لحلقات برنامجها على يوتيوب.

"لعبة إبليس" قصة إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، شيري عادل، محمد رياض، هبة مجدي، إيناس كامل، عمر السعيد، أميرة العايدي، دنيا المصري، إخراج شريف إسماعيل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: