إعلان

هنا شيحا تلجأ لأساليب شيطانية لتحقيق حلم الإنجاب في "العهد"

11:00 ص الإثنين 29 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

توضح النبوءة الحادية عشرة من "العهد" أن "سجاج" هنا شيحا ولدت "أُبي" محمد الشرنوبي باتفاق شيطاني بعد اكتشافها صعوبة الانجاب، حيث لجأت لأساليب شيطانية ووافقت على أن يكون ابنها كسيح لا ينهض من فراشه سوى بالاستيلاء على أرواح البشر.

تكشف "سحر" غادة عادل لـ"جومر" شيرين رضا عن مكان وجود ابنها "مهيب" آسر ياسين بشرط ألا تؤذيه، فتذهبان لجحر الثعابين وتجد هناك "مشعل" ياسر المصري وتتهمه بأنه السبب في كل ما قامت به لأنه رفض الزواج منها رغم حبه لها حتى لا يخالف العادات والعرف، وتركها تتزوج رجل يكبرها في السن بسنوات، وتكشف لخليل عن مكانه فيذهب لقتله.

تظهر "استمنوها" سلوى خطاب لـ "علاء" أحمد مجدي في حبسه، وتعرض عليه المساعدة من خلال قراءتها النوى ويقص هو ما رأته على الناس وكأنه حلم رآه.
تلتقي استمنوها لأول مرة مع "سوسن" كندة علوش التي تتهمها بأنها تركتها طفلة دون أن تسأل فيها رغم أنها ابنتها بحجة العرف والأصول، فتعرض عليها استمنوها المساعدة والحماية من الآخرين ومن شر نفسها، مؤكدة أن سوسن ليست الفتاة التي يقصدها العهد "البنت اللي هتعدل المايل"، وتعدها بأنها في حال عودتها عما تفكر فيه ستعطيها العهد الأصلي.

تظهر لأول مرة "فتحي" آيتن عامر في الحلقة الحادية عشرة، وتصر على مقابلة سوسن، وتعرض عليها أن تظل معها تخدمها لأن والدتها نذرتها للنبوءة.
ويحذر أُبي، "زينهم" وليد فواز من "الضوي" صبري فواز، قائلا "فيه حد فيكم هيخلص على التاني"، وينتظر أن يخالف أهل كفر القلعة الأوامر التي أصدرها زينهم بعدم الكلام، حتى يأخذ أرواح ابناءهم وينهض من فراشه.
"العهد" من تأليف محمد أمين راضي، بطولة آسر ياسين، غادة عادل، كندة علوش، هنا شيحا، أروى جودة، ياسر المصري، صبري فواز، سلوى خطاب، وليد فواز، ومن إخراج خالد مرعي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: