مؤامرة ضد امير كرارة في "الف ليلة وليلة"

07:24 م السبت 27 يونيو 2015
مؤامرة ضد امير كرارة في "الف ليلة وليلة"

أميرة كرارة

كتبت- هدى الشيمي:

يخطط البحارة للانقلاب على القبطان نجم الدين "أميرة كرارة" والتخلص منه، والرحيل بالسفينة بدونه بعد اصابتهم بالارهاق والملل خلال رحلتهم للبحث عن كنز الملك المختار، أكبر كنوز الأرض.

في الحلقة العاشرة من مسلسل ألف ليلة وليلة، أعلن البحار غندور "محمود حمزة" إنه وباقي البحارة سيرحلون بالسفينة تاركين نجم الدين وقمر زمان "عائشة بن أحمد"، والشواف "محمد عبد المعطى" بمفردهم في الجزيرة التي ظهرت فجأة في البحر، والتي من المقرر أن تكون الخطوة الأخيرة للحصول على كنز المختار.

أما شهرزاد "نيكول سابا"، فأكملت جولتها برفقة الأميرة نورين "نورهان" وذهبت إلى مزرعة والده فالتقته والتقت بشقيقتها دنيا زاد، وطلبت منهما الرحيل في أسرع وقت ممكن لانقاذ حياتهما.

وما يزال الأمير شامل شقيق شهريار الأصغر يبذل مجهودا كبيرا، لاظهار حبه لدنيا زاد، والتأكيد أنه مختلف عن شقيقه شهريار.

وفي نفس الوقت، اتفق شهريار مع وزيره مأمون "عماد رشاد" على أنهم سيعقدا اتفاقية مع الملك كسرى، تنص على امداده بالجيش ومساعدته على محاربة الروم، وفي المقابل يعطيهم كسرى المال الذي يساعدهم على انعاش التجارة والصناعة في المملكة.

مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة بطولة المسلسل، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم آسر ياسين، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، ومحمد عبد المعطي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

 

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115183

    عدد المصابين

  • 102490

    عدد المتعافين

  • 6621

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 62004643

    عدد المصابين

  • 42391513

    عدد المتعافين

  • 1448646

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي