إعلان

مجهول يهدد غادة عبدالرازق في ''الكابوس''

03:39 م السبت 27 يونيو 2015

غادة عبدالرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يسرق ''صبحي'' فتوح أحمد أموال زوجته ''وفاء'' سلوى عثمان، في نفس اليوم الذي تقرر فيه العودة للعمل في فيلا ''مشيرة'' غادة عبدالرازق، التي مازالت مختفية عن عيون ابنتها في بيتها القديم تبحث وراء خيوط تصل من خلالها لقاتل ابنها ''فارس'' كريم قاسم.

وتعترف ''دينا'' رحاب الجمل في الحلقة التاسعة من مسلسل ''الكابوس'' لضابط الشرطة بأن فارس زارها في بيتها قبل وفاته بثلاثة أيام، وتنفي معرفتها بمكان اللاب توب الخاص به، ويهددها الضابط بأنها إذا لم تتصل به في أسرع وقت لإخباره بكل ما تعرفه عن فارس سيضطر لاستدعاء زوجها رسميا للتحقيق معها ومعه.

يغضب بيومي فؤاد شقيق مشيرة من عدم إبلاغه بسرقة المصنع، ويطلب من ''خليل'' أحمد راتب معرفة من السارق، ويرفض التصرفات التي يقوم بها دون علمه ودون الرجوع إليه، فيقرر خليل الاتصال بـ''زيزي'' آيتن عامر لتجد حلا في خالها الذي يسعى للسيطرة على أموال شقيقته وتعيين ابنته سكرتيرة للمدير العام.

تقرأ مشيرة الرسالة التي وصلتها على الموبايل وفيها يهددها شخص مجهول بأن قتل فارس وسرقة المصنع هما البداية لأفعال أخرى، فتعرف بسرقة المصنع وتتصل بخليل تسأله عن حقيقة الأمر، وتقرر الذهاب للمصنع مع ''عبدالله'' كريم محمود عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: