إعلان

القبض على غادة عادل واتهامها بسرقة "خزانة الجباية" في "العهد"

02:48 م السبت 27 يونيو 2015

غادة عادل العهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تظهر سوسن كندة علوش من جديد في النبوءة التاسعة من مسلسل "العهد"، والتي تحمل عنوان "بنت هتعدل المايل"، بعد إطلاق النار عليها في الحلقة السابقة، وتأمر "الحشاشين" بإعادة "أُبي" محمد الشرنوبي للمكبرة، وإبلاغ "الضوي" صبري فواز بأن الأمانة وصلت والاتفاق تم.

يستغرب "علاء" أحمد مجدي من عدم وفاة سوسن ويسألها حول ظهور مهيب، وتتذكر سوسن الاتفاق بينها وبين والدها بأن يتم إعدامها وإطلاق سراح علاء، وعند ضربها بالنار ظهرت فتاة أنقذت سوسن، فتعتقد أنها البنت التي تقصدها النبوءة "بنت هتعدل المايل".

يطلب أُبي من "استمنوها" سلوى خطاب أن تنقله لكفر القلعة، فيجده "زينهم" وليد فواز في بيته يأمره بإرسال مرسال لكفر نطاط الحيط يبلغهم بانه أصبح تحت حمايته.

يقرر الضوي الاعتراف للثلاثة كفور بأن سوسن ابنة استمنوها، من نسل الديابة، ولأنها تمتلك جيش ليس له أخر، وعادت من الموت بمعجزة فهي من تقصدها نبوءة العهد.

تهدد "جومر" شيرين رضا، زينهم بأنه إذا لم يتمكن من القبض على سارق "خزانة الجباية" ستكتب في صفحات العهد موته، مؤكدة له انها ستحمي كرسي الحكم وحتى ولو كان الثمن جثة ابنها مهيب.

يقوم رجال زينهم بإلقاء القبض على "سحر" غادة عادل في الوقت الذي كانت تنتظر فيه "مهيب" آسر ياسين، لسرقة جزء أخر من أموال خزانة الجباية وتوزيعها على أهل الكفر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: