إعلان

أزمة في ''نايل دراما'' بعد حذف مشهد هام من مسلسل ''ظرف إسود''

10:04 ص الجمعة 26 يونيو 2015

مسلسل ظرف إسود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أزمة كبيرة تدور داخل كواليس قناة ''نايل دراما'' بعدما قامت إدارة القناة بحذف مشهداً هاماً من مسلسل ''ظرف إسود'' الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف.

وانتقد المخرج أحمد مدحت تعرض مسلسله ظرف أسود لحذف مشاهد كاملة منه على قناة نايل دراما، ومنها مشهد يتناول المعاملات خارج إطار القانون في أحد أقسام الشرطة، مشيراً أن المسلسل لا يهاجم ضباط الشرطة، حيث يضم شخصيات ضباط آخرين يكافحون من أجل محاربة الفساد.

وفي هذا المشهد المحذوف بالحلقة الثانية من المسلسل، يقوم ضابط شرطة فاسد باحتجاز مواطن ''عمرو يوسف'' وتهديده بتلفيق تهمة الإرهاب له.

ويقول أحمد مدحت في بيان حصل مصراوي على نسخة منه: ''مسؤولو القناة ألقوا مسؤولية المحذوفات على رقابة التلفزيون، لكن ليس هذا هو المهم، ما يهم هو أن هذه المحذوفات تؤثر على تلقي المشاهد للمسلسل وفهمه لسير الأحداث ودوافع الشخصيات، وبخلاف هذا، فإن الحذف يتم بشكل سيئ يفسد جودة الصوت والصورة''.

ودعا مدحت مشاهدي المسلسل لعدم متابعته على نايل دراما، ومشاهدته على قناة TEN التي تعرضه كاملاً بدون حذف.

وأشار مدحت إلى أن مشاهد الضابط الفاسد تبدأ وتنتهي في نفس الحلقة، بينما هناك مشاهد أخرى كثيرة لضابط شرطة آخر يكافح من أجل كشف قضية فساد ضخمة ضد مافيا تجارة الأعضاء البشرية، ويتضمن أحد المشاهد حواراً بين ضابطي شرطة يوضح رغبتهم في خدمة المجتمع رغم ضعف الإمكانيات.

مسلسل ظرف أسود تتركز أحداثه حول يوسف، وهو شخص يفقد أسرته ومستقبله، وبينما هو على حافة الموت، يقتحم حياته ظرف أسود، ليدفع به إلى عالم كابوسي تتصارع فيه الشياطين إلى ما لا نهاية. ويقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، ويشاركه البطولة النجوم درة، صلاح عبد الله، إنجي المقدم، محمد ممدوح، فراس سعيد، ياسر علي ماهر ومحمود البزاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: