إبراهيم سعيد وزوجته.. "عائلة مشاغبة جدًا"

12:44 ص الثلاثاء 23 يونيو 2015
إبراهيم سعيد وزوجته.. "عائلة مشاغبة جدًا"

إبراهيم سعيد

كتب - عبدالله قدري :

ظهر إبراهيم سعيد لاعب كرة القدم السابق وزوجته بشكل لافت في برامج شهر رمضان الجاري، وكان لافتًا تعرض إبراهيم وزوجته لمواقف محرجة خلال البرامج التي ظهر فيها، فنشأت على إثرها اشتباكات عنيفة أمام الكاميرا كانا هما بطلاها، وكانت أبرز هذه المواقف تعرض زوجة إبراهيم سعيد للضرب من الراقصة سما المصري في برنامج المشاغب الذي يقدمه زوجها على قناة المحور.

مشاجرة سما وزوجة إبراهيم سعيد

واعتدت سما المصري على زوجة إبراهيم سعيد في برنامج "المشاغب" الذي يقدمه على قناة المحور، وجاء ذلك بعد أن أقنع سعيد سما المصري بزيارتها في منزله لعرض مشاركتها معه في أحد الأفلام، ومن هنا بدأت الحلقة، حيث استفزت زوجة إبراهيم سعيد سما المصري وقالت لها إنها ترقص بأسلوب مبتذل وسيء، وبدأت وصلة الضرب بين الطرفين.

خناقة بين زوجة إبراهيم وصديقته

كما نشبت مشادة ساخنة بين زوجة إبراهيم سعيد وإحدى صديقاته التي استضافها في برامجه المشاغب، ووقعت المشاجرة بسبب شك زوجة إبراهيم سيعد وجود علاقة بينه وبين صديقته، وهو ما أثار حفيظة صديقته مما أدى إلى وقوع الاشتباك.

ويقدم إبراهيم سعيد برنامج المشاغب عبر فضائية المحور، يستضيف فيه مجموعة من الفنانين ليبدأ معهم سلسلة من المقالب بالتنسيق مع زوجته.

ابراهيم سعيد مع رامز جلال

وتعرض إبراهيم سعيد للضرب من طاقم عمل برنامج "رامز واكل الجو"، بعدما أرسل له رامز دعوة لحضور افتتاح فندق في دبي بصحبة عدد من الضيوف، بالطائرة لرؤية الفندق من الأعلي، ومن هنا يبدأ المقلب وهو سقوط الطائرة، الأمر الذي دفع ابراهيم سعيد للسب والاشتباك مع طاقم الطائرة، وتعرضه للضرب.

وكان رامز جلال قد أعلن في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر استضافة "المشاغب" إبراهيم سعيد في حلقته اليوم الاثنين.

 

وأثارت الحلقة انتقادات واسعة من مستخدمي مواقع التواصل، حيث دشنو هاشتاج هاجموا فيه إبراهيم سعيد بسبب ألفاظه الخارجة.

 

 

 

 

من جانبه، رد إبراهيم سعيد على الانتقادات التي وجهت له بسبب ألفاظه التي قالها عبر برنامج "رامز واكل الجو".

وقال سعيد في تدوينة له على موقع تويتر" ده أسلوبي ودي شخصيتي وبتعامل بطبيعتي وسأظهر دائما بشخصيتي الحقيقية وطول عمري كده واتشرف".

11653327_836663189750672_1355479919_n

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 17967

    عدد المصابين

  • 4900

    عدد المتعافين

  • 783

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5546165

    عدد المصابين

  • 2327338

    عدد المتعافين

  • 347639

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان