كيف أجبرت دنيا سمير غانم محمد رمضان على العودة للتليفزيون في "لهفة"؟

11:07 م السبت 20 يونيو 2015
كيف أجبرت دنيا سمير غانم محمد رمضان على العودة للتليفزيون في "لهفة"؟

مسلسل لهفة

كتبت- منى الموجي:

رغم أنه دخل عالم البطولات التليفزيونية العام الماضي فقط، إلا أن عدد كبير من الجمهور كان ينتظره هذا العام وكأنهم اعتادوا على وجوده بينهم كل عام في الشهر الكريم، فبعد نجاح مسلسله "ابن حلال" نجاح منقطع النظير، بات "حبيشة" أو محمد رمضان علامة مميزة بين نجوم الدراما التليفزيونية.

يغيب رمضان هذا العام عن الدراما الرمضانية، بعدما كان مقررا استغلال نجاح العام الماضي، بعمل جديد، وأعلن رمضان بالفعل عقب انتهاء رمضان 2014 عن عزمه تقديم عمل تليفزيوني جديد، وتداولت المواقع اسمي عملين مختلفين سيقدمهم رمضان وهما "غريب أوباما"، و"ولاد محروسة".

وحال دون تحقيق ذلك الأزمة التي تسبب فيها رمضان بتوقيعه مع شركتين في نفس الوقت، وهما "شركة "فيردي" و"الصبّاح"، وكان عقده مع الشركة الأولى يلزمه بتقديم عمل درامي لرمضان 2015 حصريا، وهي الأزمة التي أبعدته عن السباق هذا العام، خاصة وأنها لم تُحل إلى الآن.

ولكي يعوض غيابه عن الموسم الدرامي الأهم، قرر رمضان الموافقة على الظهور كضيف شرف خفيف الظل في مسلسل "لهفة" مع الفنانة دنيا سمير غانم، إرضاءا للقاعدة العريضة من الجمهور، ممن يحرصون على متابعة أعماله.

وجاء ظهور رمضان في ثاني حلقات "لهفة" بشخصيته الحقيقية، حيث تدور فكرة المسلسل حول فتاة  تحلم بالوصول للنجومية والشهرة، وتسعى لتحقيق حلمها، وتقابل في مشوارها عدد كبير من النجوم في عالم الفن والغناء والإعلام، آملة أن يساعدوها في الوصول لحلمها.

وخلال الحلقة ظهر رمضان على أنه يقوم بتصوير فيلم سينمائي جديد، يندرج تحت نوعية أفلام الرعب، وبعد انتهاء العمل تتعرض "لفهة" دنيا لمعاكسة، أثناء عودتها للبيت في نفس الوقت الذي يخرج فيه رمضان من الاستوديو فيدافع عنها، ويعرض عليها أن يوصلها لبيتها، حيث تسكن في منطقة شعبية، فيتعرض هناك لسرقة سيارته.

كما يشارك رمضان هذا العام في مسلسل إذاعي "عنتر VIP"، والذي يُذاع على إذاعة البرنامج العام، إذاعة الشرق الأوسط، وإذاعة نغم أف أم.

يُذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية التي عُرضت في شهر رمضان، من بينها "هالة والمستخبي، هانم بنت باشا، دوران شبرا"، إلا أن البطولة المطلقة في التليفزيون جاءته العام الماضي مع مسلسل "ابن حلال".

إعلان

إعلان

إعلان