إعلان

قالوا عن برنامج "رامز واكل الجو"

12:40 م السبت 20 يونيو 2015

برنامج رامز واكل الجو

كتبت – سحر عزام :

مع انطلاق حلقات برنامج المقالب الجديد لرامز جلال "رامز واكل الجو" في أول أيام شهر رمضان المبارك، تباينت الآراء حول نوعية هذه البرامج التي أعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام، لما يتخللها من سباب وأعمال عنف يتعرض لها رامز من ضيوفه بعد اكتشافهم حقيقة البرنامج، فضلا عن انتقاد البعض للأجور الفلكية التي يحصل عليها عدد من الفنانين والمشاهير مقابل الموافقة على إذاعة البرنامج الذي يتعرض من جانب بعض المشاهدين للتشكيك في حقيقة المقلب الذي يقدمه.

مصراوي رصد بعض الآراء حول هذا البرنامج..

عادل إمام :

"رامز جلال إرهابي، مفروض يحاكم أمام محكمة عسكرية لترويع الناس وقتل زملائه الفنانين، ولو عمل مقلب فيا يسلم لنفسه لعشماوي، وملكش دعوة بأولادي".

محمد رمضان:

وقدم الفنان محمد رمضان أحد ضيوف رامز واكل الجو اعتذاره لرامز جلال قائلا : "أنا آسف يا رامز بس أعصابي تعبت بجد، استنوني في رمضان مع رامز واكل الجو".

محمد هنيدي:

سخر الفنان محمد هنيدي من نفسه بعد إذاعة حلقته في برنامج رامز جلال وكتب عبر صفحته على الفيس بوك :"

"ما أشبه الليلة بالبارحة".

1

في حين انتقد الإعلامي والمحامي خالد أبو بكر برامج المقالب قائلا : "فلوس كثيرة تم إنفاقها على البرامج، هوجة برامج طائرات نفس الفكرة ، ومع كامل إحترامي لا توجد قيمة للمضمون، فلا توجد قيمة لهذه البرامج".

وقال الناقد الفني طارق الشناوي : " أنا مستغرب من تشابه أفكار برامج المقالب لهذا العام، ففي العام الماضي كانت البرامج في البحر والآن في الجو وقبل ذلك كان في البر، وأنا تضايقت شخصيا من كم الشتائم في برنامج رامز جلال بالأب والأم والبصق، وأنا مستغرب كيف لفنان أن يقع في مقلب ولا يدرك وجود كاميرات في الطائرة بحكم خبرته كممثل، وهل ما يفعله رامز نجاح، فالمقالب جزء من الحياة، ولكن تكون بخفة دم ،وما هو انطباع الناس عن ممثلة يراها وهي تشتم في البرنامج، فهو ليس في صالح لوسي وليس في صالح رامز جلال".

وأبدى الإعلامي تامر أمين تعجبه من تشابه برامج مقالب لرمضان هذا العام : "كل سنة رامز بيعمل برنامج للمقالب، عمل رامز عنخ أمون ثم رامز ثعلب الصحراء ثم رامز قرش البحر، وبرنامجه لهذا العام رامز واكل الجو، الغريب أن في 3 برامج أخرى مشابهة لبرنامج رامز بالتصوير في طائرة، وهل هذا صدفة ولا في حد بيغلس على حد، في النهاية رأيه خطأ سواء كان صدفة أو متعمد، لابد من وجود إبداع واختلاف".

بينما انتقد الإعلامي سيد علي مشاركة الفنانة باريس هيلتون في برنامج رامز واكل الجو :"في مصر في طابور خامس من الإعلامي الأمريكي يصنع نجم من أي حد، الإعلام الأمريكي صنع من كيم كاردشيان نجمة واتصدرت لنا، وننشر أخبارها، وماذا انتجته وقامت به في حياتها، وهناك أخرى باريس هيلتون تجدها في صفحات الفضائح، ويأتي التلفزيون ويدفع لها 250 ألف دولار أي أكثر من 3 مليون جنيه ويعمل فيها مقلب، ماذا استفدنا، قناة لديها فلوس وتدمر كل شئ في مصر".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: