إعلان

بالفيديو- اتهام يوسف الشريف بقتل والده في "لعبة إبليس"

04:24 م الجمعة 19 يونيو 2015

مسلسل لعبة ابليس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستمر الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة إبليس" في الحديث عن كواليس الوسط الإعلامي، كيف تتم الصفقات بين القنوات والإعلاميين، والحرب الدائرة بين ملاك القنوات، وبين الإعلاميين.

وبعد ظهور الشقيقين أدهم وسليم، لأول مرة معا في نهاية الحلقة الأولى، يدور بينهما في الحلقة الثانية حوار حول الميراث، وأحقية أدهم في كل ما يملكه سليم، وهو ما ينفيه سليم مؤكدا أن والدة أدهم كانت سببا في تدمير بيت والدته، وأنها أخذت أموالا طائلة من والدهما عادل المهدي في فترة زواجهما، ووقعت على عدم أحقيتها في أية متسحقات مادية أخرى هي وابناءها.

يحاول سليم إيذاء أدهم حتى يبتعد عن طريقه، ولا يفكر في زيارته مرة أخرى، فيستخدم نفوذه لتحقيق هذا وهو ما يجعل أدهم يصر على الوصول لحقه بألاعيب الساحر، والتسلل لداخل مجموعة سليم من خلال العاملين بالشركة.

يعلن "سليم المهدي" خلال الحلقة عن انطلاق ثلاث قنوات فضائية جديدة، ليصبح مالكا لأربع قنوات، تحمل اسم amc.

تنتهي الحلقة بوجود بلاغ يشكك في أن وفاة عادل المهدي كانت طبيعية، ويشير لوجود شبهة جنائية في الوفاة، ويتم توجيه التهمة لسليم باعتباره المستفيد الوحيد في حالة الوفاة.

"لعبة إبليس" قصة إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، محمد رياض، شيري عادل، فريال يوسف، دنيا المصري، إخراج شريف إسماعيل وأحمد نادر جلال.

الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة إبليس"..

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: