إعلان

عزيزي القارئ.. هذه المسلسلات لن تشاهدها في رمضان

11:07 ص الخميس 18 يونيو 2015

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

ما بين انشغال أبطال وعدم إنهاء التصوير، وغيرها من الأسباب، لن يظهر أكثر من عمل درامي خلال موسم رمضان 2015، وفيما تقرر بشكل نهائي عرض بعض الأعمال عقب نهاية رمضان، يصبح مصير الآخرين مجهولا ما بين التأجيل لرمضان المقبل، أو العرض في وقت لاحق من 2016

ويرصد "مصراوي" فيما يلي أبرز المسلسلات التي خرجت من التنافس في الموسم الدرامي الأبرز خلال العام.

نسوان قادرة

فضل المنتج ممدوح شاهين تأجيل عرض المسلسل لما بعد نهاية رمضان، وذلك لبعض الأزمات المادية التي ضربت العمل الدرامي الجديد بالإضافة لانشغال بعض الأبطال بتصوير أعمال أخرى.

وانتهى المخرج أحمد عاطف من تصوير 40% من أحداث المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي ويتناول قصة ثلاث سيدات يعملن خادمات في حقبة التسعينات من القرن الماضي.

مسلسل "نسوان قادرة" بطولة نجلاء بدر، رانيا فريد شوقي، عبير صبري، ناهد رشدي، والمطرب محمد نور.

نصيبي قسمتي

نصيبى

كان من المقرر عرض المسلسل الجديد خلال موسم رمضان 2015، ولكن المشاكل الإنتاجية نسفت ذلك، وجعلت مصير المسلسل مجهولا.

وحدثت أزمة كبيرة بين مخرج العمل علي إدريس والجهة المنتجة، وتم استبداله بالمخرج عطية أمين، كما انشغلت الفنانة نيكول سابا بتصوير مشاهدها بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، بالإضافة لانشغال هاني سلامة ببعض الأمور خارج البلاد.

"نصيبي قسمتي" يشارك في بطولته أيضا درة، مي سليم، ريهام عبدالغفور، شيري عادل، وريهام حجاج.

ساحرة الجنوب

ساحرة

جاء مرض الفنانة حورية فرغلي سببا مباشرة في عدم عرض المسلسل في رمضان، بعدما سافرت حورية للعلاج في لندن لمدة شهر ونص، مما اضطر منتجي العمل لتأجيل التصوير وتأجيل العمل برمته للعرض عقب عيد الفطر المبارك.

المسلسل يشارك فيه أيضا كل من سوسن بدر، هالة فاخر، وفاء صادق، وأحمد فؤاد سليم، وهو تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

مشاعر حائرة

مشاعر

عدم الانتهاء من التصوير تسبب في تأجيل عرض المسلسل لما بعد شهر رمضان، وهو من بطولة التونسية درة، أحمد فلوكس، أحمد حاتم، وتاليف باهر دويدار وإخراج حسين شوكت.

رشيد عازف أسرار

لن يُعرض المسلسل الجديد في رمضان لعدم الانتهاء من كتابة وتصوير بعض حلقاته، ولكن لم يتم تحديد موعدا نهائيا لعرضه.

المسلسل بطولة أحمد رزق، نور، كريم فهمي، أحمد صفوت، ونهى عادل، وهو تأليف وسام صبري وإخراج حسين شوكت.

الأستاذ بلبل وحرمه

الاستاذ

لن يُعرض المسلسل في رمضان بعد انتهاء التصوير، بالإضافة أيضا لمشكلات تسويقية واجهت الجهة المنتجة للمسلسل.

"الأستاذ بلبل وحرمه" بطولة فتحي عبد الوهاب، هبة عبد الغني، رانيا فريد شوقي، إيمي طلعت زكريا، ومحمود غريب، وهو من تأليف علاء عبد النعيم، وإخراج رائد لبيب.

ماريونت

ماريونت

المسلسل من المفترض أنه جاهزا للعرض وكان من المفترض عرضه عبر شاشات التليفزيون المصري، ولكنه تم استبعاده من الخريطة الرمضانية.

مسلسل "ماريونت" كان يحمل اسم "كش ملك" قبل تغيير اسمه، وهو من تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن، ويقوم ببطولته مجدي كامل وسوزان نجم الدين، بالإضافة لكل من مها أحمد، نهال عنبر، ودنيا عبد العزيز.

الكبريت الأحمر

الكبريت

وكذلك مسلسل "الكبريت الأحمر" الذي لم ينته من تصوير سوى 6 ساعات درامية فقط ، وتوقف التصوير حاليا للقيام ببعض أعمال المونتاج والاتفاق على خريطة العمل.

ويتألف مسلسل "الكبريت الأحمر" من 60 حلقة وكان من المقرر عرض الـ30 حلقة الأولى منه في شهر رمضان والباقي بعد انتهائه، وهو من بطولة داليا مصطفى وريهام حجاج وأحمد السعدني، ومن تأليف عصام الشماع وإخراج خيرى بشارة.

حدائق الشيطان 2

p]حدائق

وتكرر الأمر نفسه مع مسلسل "حدائق الشيطان 2 "حيث خرج من ماراثون رمضان بسبب ضيق الوقت ، حيث أكد الفنان جمال سليمان في تصريحات صحفية سابقة إن مسلسل "حدائق الشيطان" كان مجرد فكرة درامية لعمل جزء ثان مع الشركة المنتجة، ولم تكتمل نظرا لضيق الوقت ما أدى إلى توقف الفكرة مؤقتاً.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: