إعلان

الطمع والانانية يدفعان الفخراني للتبرأ من ابنته في ''دهشة''

04:16 ص الخميس 03 يوليه 2014

مسلسل دهشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

اجتمع الباسل حمد الباشا ''يحيي الفخراني''، بعائلته المكونة من بناته الثلاثة، وأخوته الثلاثة الغير اشقاء في منزل شقيقته الكبر ى سكن ''عايدة عبد العزيز''، هذا ضمن أحداث مسلسل ''دهشة''.

في الحلقة الرابعة من المسلسل، روى الباسل في بداية الاجتماع على الحاضرين، ما حدث بعد وفاة والدهم مباشرة، وأفصح لبناته عن سبب العداء الذي يجمع بينه وبين اخوته الثلاثة، وهو استيلاء الاخوة الثلاثة وأمهم على ميراث الأب، وطردهم للباسل وسكن ووالدتهم من منزل العائلة، ليعيشوا في حظيرة مع الحيوانات.

ثم قام الباسل بمنح أخيه ''ناصر سيف'' الاموال أكثر من التي رغب في الحصول عليها، مقابل تنازله عن منزل ابيه الذي ورثه بعد وفاته نهائيا للباسل.

كما أهان شقيقه الآخر ''نبيل الحلفاوي''، وقال للجميع إن الشاب الذي يخدمه هو وابنه، هو ولده الذي نتج عن لحظة طيش مع راقصة.

ورفض الباسل طلب اخيه الثالث ''سعيد طرابيك''، وهو الموافقة على زواج ابنه من نعمة ''يسرا اللوزي'' ابنة الباسل الصغري واقربهن الى قلبه.

وبعد انصراف الاخوة الثلاثة اجتمع الباسل ببناته، وطلب منهم أن تقول له كل منهم مدى حبها له، فقالت له ابنته الكبرى ''سماح سعيد'' أنها تحبه أكثر من أي شيء في حياتها فمنحها ثلث ثروته، وابنته الوسطى ''حنان مطاوع'' قالت له أنها تحبه أكثر من بناتها وزوجها فمنحها الثلث الثاني. .

أما عن ابنته الصغرى ''يسرا اللوزي'' فقد رفضت الافصاح عن مدى حبها لأبيها، بالإضافة الى اعلانها عنةموافقتها للزواج من ابن عمها، مما أثار غضبه، وقرر تركها في منزل عمتها، وحرمانها من رؤيته، ومنعها من حضور جنازته عندما يموت.

المسلسل من بطولة يحيي الفخراني، عايدة عبد العزيز، حنان مطاوع، نبيل حلفاوي، عايدة رياض، سماح السعيد، ياسر جلال، سعيد طرابك، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويعد ثاني تعاون بين المخرج شادي الفخراني ووالده يحيي الفخراني، بعد مسلسل ''الخواجة عبد القادر''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: