إعلان

أمير صلاح الدين يكشف كذب يوسف الشريف في ''الصياد''

04:54 ص الخميس 24 يوليه 2014

يوسف الشريف في ''الصياد''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يرفض طارق لجوء زوجته لوالده ''اللواء المتقاعد'' ليحل له مشكلته من خلال علاقاته السابقة بقيادات وزارة الداخلية، ويؤكد طارق لها أن والده لن يستطع فعل شيء، فقط سيتهمها بأنها السبب في كل ما حدث.

وتزور رحمة، سيف في المطعم الذي يمتلكه، وتكشف له عن معرفتها بكل شيء، وتذكره بأنه تعرض للظلم بعدما تم قتل ابنته وزوجته، وتطلب منه الابتعاد عن زوجها طارق لأن ليس له ذنب فيما حدث له سوى أنه يريد أداء مهام عمله على أكمل وجه، وتهدده بأنها أيضا ستلجأ لقتل أي شخص يحاول إيذاء زوجها.

ويقبض على صديقة حلا ومصادرة الأموال التي هربتا بها، وتحذر حلا من العودة إلى المنزل حتى لا يتم القبض عليها، وتشدد على أنها ستتحمل المسئولية كاملة ولن تكشف عنها كشريكة في سرقة الأموال.

كما يطلب طارق من صديقه الضابط وائل الاستمرار في البحث وراء سيف حتى يصل للدليل الذي يثبت إدانته، ويقترح عليه البحث عن اللواء الذي شكل الخلية لأنه الشخص الوحيد الذي يبحث عن سيف الآن، ويبدأ سيف ووائل في السير في نفس الطريق والبحث عن اللواء من خلال شقيقة الدكتور النجيري، وتنتهي الحلقة بمقابلة وائل لها في نفس الوقت الذي يذهب لمقابلتها سيف ولكن هذه المرة كشخص يبصر وليس أعمى ليشاهده وائل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان