إعلان

بالفيديو والصور- الخديوي اسماعيل ينصف زوجته على حساب أمه في ''سرايا عابدين''

12:40 ص الأربعاء 02 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قام الخديوي إسماعيل بإنصاف زوجته الأميرة شفق ''مي كساب'' على حساب الوالدة باشا خوشيار هانم ''يسرا''، حيث قرر أن يصطحبها معه إلى حفلة عيد ميلاده، بعدما منعته الوالدة باشا من الذهاب إلى الحفل، وافسدت فستانها التي كان من المقرر أن ترتديه في الحفل، هذا ضمن أحداث مسلسل ''سرايا عابدين''.

ففي الحلقة الثالثة من المسلسل، طلبت الأميرة صافيناز نيللي كريم، من شقيقتها التوأم جولنار أن تلعب دورها لفترة، لأنها حامل، وبعد انجابها للطفل تأخذه صافيناز منها، لتصبح سلطان، ويتحسن موقفها في القصر.

وفي تلك الأثناء، رفض الخديوي قبول الجارية وداد والتي سمت نفسها باسم شمس ''غادة عادل''، مما أثار غضب رئيسة الجواري والوصيفات ''أنوشكا.

وأعلن الخديوي خلال الحفل عن افتتاحه لمجلس شورى النواب، ليحتفل به المصريين في نفس يوم عيد ميلاد الخديوي.

وخلال الحفل، قام الخديوي بمنح زر وقع من قميص أخيه غير الشقيق ''خالد سرحان'' والذي يحاول الوصول إلى حكم مصر، ليؤكد له أن يعلم عن كل شيء ويستطيع معرفة كل ما يقوم به أو يفكر فيه.

كما أعلن الخديوي عن زوجته الرابعة ''جشم هانم''، وراقصها في الحفل، مما أثار غضب باقي زوجاته.

يعد سرايا عابدين أضخم انتاج عربي تقوم به شبكة ''إم بي سي''، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم، ومن بينهم يسرا، الممثل السوري قصى الخولي، اللبنانية نور، غادة عادل، نيللي كريم، داليا مصطفى، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة.

 

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان