إعلان

بالفيديو.. ليلى علوى تتهم زوج صديقتها بالتعدى عليها جنسياً فى ''شمس''

05:07 م السبت 19 يوليه 2014

2014_6_18_23_38_11_280

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورهان عبد الناصر:

تتهم شمس زوج صديقتها المقربة بالتحرش بها جنسياً ، و لكنه ينكر كل ما حدث و يتحجج بأن مرض شمس النفسى هو السبب فى توهمها بهذة الأفعال، ذلك ضمن أحداث مسلسل ''شمس''.

دارت الحلقة الحادية و العشرون من مسلسل ''شمس ''، حول إتهام شمس ''ليلى علوى'' لزوج صديقتها المقربة نيفين بالتحرش بها جنسياً فى غرفتها ، و تأتى شرطة السياحة لكى يقوموا بالتحقيق معه و لكنه يستطيع أن يطمس كل الأدلة التى تؤكد صحة حديث شمس ، و لكن يعترف بالأخير عامل بالفندق بكل ما حدث.

و يشهد منزل صباح''سميرة عبد العزيز'' حالة من القلق حيث تقوم مريم''ملك قورة'' بالهرب من المنزل بعد أن قامت خناقة كبيرة بين شقيقها يحيى و أحد أصدقائه و كريم و أنتهت المشكلة على فضيحة كبيرة لمريم حتى هربت من منزلها إلى منزل هشام ''هانى عادل'' المدرس الفرنسى بمدرستها و قريب شمس.

و يسبب هروب مريم دخول جدتها صباح فى حالة من الإغماء و تساعدها حفيدتها الكبرى سلمى لكى تصل إلى المستشفى و لكنه لا يجدوا مكان لها بداخل المستشفيات، مما يستدعى الأمر أن تقوم بالإستعانة بشمس حتى تساعدها ، و تقوم شمس بالإتصال من عماد ''ناصر شاهين'' لكى يجهز لصباح مكان فى المستشفى التى يعمل بها، ويؤدى ذلك إلى ظهور علامات الضيق على وجه هشام لأنه واقع فى حبها.

و تكتشف شمس بأنها شبه تخلصت من حالة الوسواس القهرى التى كانت تعانى منها و ذلك بعد أن أنفعلت و وجدت نفسها لا تقوم بعمل الحركات اللاارادية لكى تهدأ، و تنتهى الحلقة على تذكر شمس لوالدها و استرجاعها لذكرياتها معه.

المسلسل من بطولة ليلى علوى، جميل راتب، هانى عادل، سميرة عبد العزيز ، ناصر سيف، ومن تأليف علاء حسن و إخراج خالد الحجر.

لمشاهدة الحلقة كاملة.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان