إعلان

محاولات لإدخال الزعيم إلى السجن في حلقة الليلة من "صاحب السعادة"

03:41 م الثلاثاء 15 يوليو 2014

عادل-إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

انتهت الحفلة الهندية التي أقامها ''بهجت أبو الخير'' (عادل إمام)، لكن ذيولها لن تنتهي مع انتهائها في الحلقة السابعة عشرة من الكوميديا الاجتماعية ''صاحب السعادة'' التي تعرضها ''MBC1'' و''MBC مصر''.

تهب العاصفة على ''الضابط سيف'' (محمد إمام)، ويجد رفضاً تاماً لما فعله من والديه ''الوزير فاروق شهاب الدين'' (خالد زكي) و''اللواء وجيدة الأسيوطي'' (نهال عنبر)، ويدفع ثمن دعوته لهما إلى فيلا الزعيم نقلاً تأديبياً إلى المناطق النائية.

كما أن نشر صور الحفلة على المواقع الالكترونية ستغضب الوزير، لكنها ستكون فرصة لـ ''أمل مجدي'' (لقاء سويدان) لأن تكمل شن حملتها عليه، وتكون ذريعة لتبين نموذجاً تصفه بغير المسؤول عن السياسيين في مصر.

هكذا، ستقضي هذه الدعوة على أمل ''الضابط سيف'' في الارتباط بحبيبته ''بوسي'' (تارا عماد). فكيف سيواجه ''بهجت'' هذا الأمر، وما الخطوات التي ستقوم بها ''عيشة'' (لبلبة) تجاه الوزير التي اكتشفت أنه جارها ''أيام زمان''؟ وماذا عن الجار ''عبد العزيز'' (لطفي لبيب)، وهل سيشفي غليله إذا أدخل جاره إلى السجن؟

مواقف كوميدية كثيرة في حلقة الليلة وسؤالات عدة تطرحها الأحداث في ''صاحب السعادة'' من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وبطولة كل من عادل إمام، لبلبة، خالد زكي، محمد إمام، إدوارد، خالد سرحان، ياسر فرج، إنجي وجدان، أمينة خليل، نادية خيري، بمشاركة النجوم لطفي لبيب، نهال عنبر، أشرف زكي، أحمد عيد وغيرهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان