إعلان

''صديق العمر'' يفجر أزمة بين أسرتي جمال عبدالناصر وعبدالحكيم عامر

11:28 ص الثلاثاء 15 يوليه 2014

صديق العمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قالت هدي عبد الناصر ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إن إسرة عبد الناصر واجهت العديد من الصعوبات والتحديات خلال الاربعة وأربعون عاماً الماضية ولا علاقة لنا بما ألصق بالمشير عبد الحكيم عامر من اتهامات داخل المسلسل الرمضاني ''صديق العمر''.

واستنكرت أبنة عبد الناصر من خلال مداخلة هاتفية في برنامج'' العاشرة مساءً'' على فضائية ''دريم'' أمس الاثنين ما تم تناوله داخل مسلسل'' صديق العمر'' حول شخصية المشير عبد الحكيم عامر، قائلة: ''لم يكن المشير كما تم وصفه في المسلسل، بل كان على النقيض تماماً وكان مرحاً يحب الناس جميعاً، وعلى الجميع تحري الدقة في المعلومات المتخذه عن التاريخ.

وأضافت: ''المشير عبد الحكيم عامر كان وشه سمح من الممثل المؤدي لدوره، وحكمي جاء بناءاً على مشاهدتي لاعلان المسلسل ولا أريد أن أشاهد المسلسل مطلقاً''.

ومن جانبه هاجم الفنان باسم سمره من خلال حواره مع الاعلامي وائل الابراشي، هدى عبد الناصر، قائلا :'' انا اسمي باسم سمره فنان عالمي حاصل علي جوائز كثيرة، وما قمت به من دور في المسلسل هو تجسيد حقيقي لشخصية المشير عبدالحكيم عامر بشهادة اسرته، التي قالت انت رجعت روحه في المسلسل''، على حد تعبيره.

وتابع: ''هجوم أسرة الرئيس الراحل عبد الناصر على المسلسل، غير مفهوم، وعلى اسرة الرئيس الراحل التفريق بين العمل الدرامي والافلام الوثائقيه''.

وفي سياقٍ موازٍ، أشاد جمال نجل المشير عبدالحكيم عامر، بدور الفنان باسم سمره في المسلسل وتجسيده للمشير، وكل ما يتناوله المسلسل حقيقة، وقال:''سمرة قدر يجسد شخصية المشير، والعمل الدرامي فوق الرائع، والمسلسل بشكل عام جيد''.

وأوضح نجل المشير أن والده قتل ولم ينتحر وتقرير الطب الشرعي اثبت ذلك، '' مش هنسكت عن حقنا، مهما كان الجاني''.

وأكد عثمان أبو لبن مخرج المسلسل أن '' صديق العمر'' دقيق في احداثه، والقوات المسلحة أشرفت عليه كاملا، وقامت بحذف بعض المشاهد التي رأتها غير مناسبة أو بها أخطاء تاريخية، مؤكداً أن المسلسل بكل أحداثه يتميز بالدقة والموضوعية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان