إعلان

فيديو.. انتهاء غيبوبة الرئيس وطلاق أنوشكا في ''السيدة الأولى''

05:19 ص الإثنين 14 يوليو 2014

أفيش السيدة الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

تتهم مريم وزير الصحة بأنه يريد أن يفضح حالة الرئيس أمام الشعب بعدما استعان بعدد من الأطباء من خارج فريق الرئاسة، ويوضح لها أن الفريق الطبي في قصر الرئاسة كادوا أن يكلفوا الرئيس حياته، مشددا على أن حالة الرئيس باتت متدهورة وأن خلال 24 ساعة إذا لم تعد أجهزة الجسم للعمل بصورة طبيعية سيؤدي ذلك لموت هاشم اكلينيكيا.. هكذا دارت أحداث الحلقة 15 من مسلسل ''السشيدة الأولى''.

يتضح أن إصابة هاشم الرئيس كانت في الكتف وأنها لا تستدعي مدة الغيبوبة التي دخل منها هاشم، ويتم تفسير استمرار الغيبوبة على أنها إما خطأ في التشخيص الطبي أو شخص من مصلحته أن يظل هاشم في غيبوبة.

يعرض المرشح الرئاسي فريد حسان على ''فادية عبد الغني'' والدة مريم الزواج، ويعد حسان هو المنافس الأقوى أمام هاشم المرشح الذي تؤمن مريم بنجاحه وتخطط لتصبح السيدة الأولى من خلاله.

تتأزم علاقة هاشم الرئيس بأسرته بعدما تُتهم ابنته ''منة'' في قضية نصب واحتيال، ويتم القبض على زوجته بعد ضبطها تسوق سيارتها وهي مخمورة، تتحدث مريم لهاشم وتطلب منه ألا يتأثر بكل ما حدث.

يطلب هاشم من مريم أن تظل معه وألا تتخلى عنه وتظل سنده، حتى يستكمل مشواره في الوصول إلى كرسي الرئاسة، وتعده مريم بذلك، لتنتهي من الحيرة التي عاشت فيها الفترة الماضية بين زواجها من عمر والسفر معه لدبي وبين بقائها إلى جوار هاشم لتحقيق حلم حياتها.

تقوم مريم بإقناع هاشم بتطليق زوجته سمية على الهواء أثناء مناظرته مع فريد حسان، ليظهر أمام الجميع كرجل شرقي وشخص عادل يحاسب المخطئ على خطأه حتى وأن كانت زوجته.

 لمشاهدة فيديو الحلقة الـ 15 من "السيدة الأولى": إضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: