إعلان

بالفيديو – طيبة قلب عادل إمام توقعه في مشاكل مع زوجته في "صاحب السعادة"

03:11 م الثلاثاء 01 يوليو 2014

عادل إمام و أحمد عيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أثناء نقله لأحفاده إلى مدرستهم من أجل الخضوع إلى الامتحانات، قابل بهجت "عادل إمام" في الطريق سيدة حامل تعاني الآلام الولادة "صفاء جلال" برفقة زوجها "أحمد عيد"، العاجز عن مساعدة زوجته بعد تعطل سياراتهم في الطريق، ذلك ضمن احداث مسلسل "صاحب السعادة".

ففي الحلقة الثانية من المسلسل يوافق بهجت على نقلها إلى المستشفى، ويرفض اصطحابهما إلى مستشفى حكومي وينقلهم إلى مستشفى دار الفؤاد التخصصي، ويدفع لهم حساب المستشفى الذي يتجاوز 15 ألف جنيه.

بسبب مساعدته للزوجين، يتأخر بهجت عن العودة إلى منزله، مما يثير قلق زوجته عائشة "لبلبة" وبناته الخمس، فتحدثه زوجته وتعلم أنه في المستشفى، ولكن شحن بطارية تليفونه المحمول تنتهى مما يثير فزعهم، ويذهبوا جميعا إلى المستشفى ليطمئنوا عليه.

وعند دخول عائشة إلى المستشفى، ترى زوجها يحمل الطفل الذي سمي على اسمه، وتعتقد أنه تزوج عليها وأن هذا الطفل ابنه، ولكنه يوضح لها الحقيقة.

أما بالنسبة لابنته بهيجة "نادية خيري"، فتكتشف أن سبب زواج زوجها رمزي "خالد سرحان" عليها كان سعيه للإنجاب.

إلا أن رمزى أثناء حديثه مع احد اصدقائه، ينفى سعيه إلى الانجاب، مشيرا إلى أنه ترك المنزل بحثا عن الحرية التي لم يعثر عليها أثناء مكوثه في منزل عائلة زوجته.

يشارك عادل امام ولبلبة بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، مثل انجي وجدان، لطفي لبيب، محمد امام، امينة خليل، طلعت زكريا، خالد سرحان، رياض الخولي، نادية خيري، والعمل من تأليف يوسف معاطي، ومن اخراج رامي إمام.

 

لمشاهدة الحلقة كاملة..... أضغط هنا 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان