إعلان

غداً..أسرة سعيد صالح تتلقى العزاء في عمر مكرم

03:05 م الإثنين 04 أغسطس 2014

الفنان الراحل سعيد صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

يُقام غداً الثلاثاء عزاء الفنان الراحل سعيد صالح بعد صلاة المغرب، في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وذلك وفقاً لتصريحات ابنته هند .

وبررت هند – عبر صفحتها على فيس بوك الاثنين - موقف زملائه الفنانين بعدم حضورهم الجنازة في المنوفية بإنها هي صاحبة قرار سرعة دفنه جيث قالت '' بعد اذنكم انا بطلب من كل اللى فكر و قرر ان الفنانين ماعندهومش اصل و عندهم جحود عشان محدش جه جنازة بابا بدل ما يشغل نفسه بده يشغل نفسه بالدعاء ليه .. افيد له لانه محتاج ده''.

وأضافت '' لحظة ما اتوفى سعيد صالح وفى انا اللى قررت سرعة الدفن، لأن إكرام الميت دفنه، ولان بابا كان موصى يدفن فى مسقط رأسه فى المنوفيه ، ولأن كان عندى سفر ساعتين عشان اوصل للمقابر، ولأنى كنت عايزة الحق نور ربنا، ولأن حاجات كتير مش مضطرة اشرحها ، باختصار أولوياتي ادفن اب توفى، مش فنان توفى.

أكدت هند إلى إنه لا داعي لاتهام أحد من الفنانين بالجحود، مشيرة إلى إنهم أسرتها الثانية حيث قالت ''محدش سابنى ..وعلى ما الناس عرفت كنت انا سافرت، واهتمامى الأول والأخير كان بسرعة دفنه ..وبدل ما كان 1000 واحد هيمشى فى جنازته فى القاهرة لقيت محافظة المنوفية كلها فى جنازته هناك''.

طالبت هند كل محبي والدها بالدعاء له ، بعيداً عن أي مهاترات ومزايدات .

يذكر أن الراحل قد أصيب بقرحة فى المعدة وخضع لعملية نقل دم لمواجهة الأنيميا منتصف شهر مايو الماضى وظل فى المستشفى قرابة الأسبوعين ، حتى توفته المنية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: