إعلان

سعودي أيدول.. أحلام: هيئة الترفيه تعمل المستحيل أنا وأصالة في برنامج أوعدكم ناكل برياني

11:00 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

في تطور جديد في سجالها مع أصالة نصري على تويتر، قالت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إن هيئة الترفيه السعودية "تعمل المستحيل" بجمعها مع أصالة في برنامج واحد وهو "سعودي أيدول"، قبل أن تختتم تغريدتها على تويتر ساخرة "أوعدكم بناكل برياني".

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أعلن عن برنامج اكتشاف المواهب الجديد، "سعودي أيدول". ويترأس لجنة التحكيم كل من الفنانين: أصيل أبو بكر، أصالة نصري، أحلام الشامسي، ماجد المهندس.

وأعرب الفنان ماجد المهندس عن سعادته بمشاركته مع هؤلاء النجوم، وكتب عبر حسابه بموقع "تويتر":"هيئة الترفيه دائما سباقة بدعم كل المواهب السعودية، سعيد بالمشاركة مع فنانين كبار على شاشة كل العرب، سعودي إيدول" mbc".

لترد الفنانة أحلام على تهنئة "المهندس"، بتعليق اليوم قائلة: "هيئة الترفيه فعلا يعملون اللي ما يتعمل أنا وأصالة في برنامج، شيء رائع جدًا والغالي بو محمد وبو بدر يا سلامين، أوعدكم بناكل برياني ههههههههههههه".

وفي سبتمبر 2019، نشب خلاف بين كل من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة، بعدما قامت الأولى بحظر أصالة من متابعتها، وقالت في أحد البرامج إنها لا تحب المنافقين، وأكدت أن حجم أصالة لديها هو "البلوك".

بينما ردت عليها أصالة قائلة: "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد".

وبعدها وجهت أحلام الشكر لأصالة على تمنيها الشفاء للإعلامية فجر السعيد، واصفةً إياها بالطيبة الأصيلة، لترد أصالة على المنشور بطريقة أغضبت أحلام، جعلتها تحذف المنشور بعد الرد، فقد عاتبت أحلام على "مزاجيتها"، قائلة: "يا حلومة عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه ربع قرن".

بعدها، لاحقت أحلام ردود متابعيها، متسائلين عن سبب حذف المنشور، وسبب غضبها، لتعلق بأنها حذفت المنشور بسبب أن "الحقد واصل مراحله الأخيرة".

وبادرت بعدها بتطبيق إجراء "بلوك" لحساب أصالة من جميع صفحاتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وردت أصالة في أحد البرامج: "خليها تفش خلقها"، لتصفها أحلام فيما بعد بـ"المنافقة".

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market