إعلان

نهاية الأسبوع.. تفاصيل حفلات 13 مطرب أبرزهم الكينج والرباعي ومحمد رمضان

03:42 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يشهد الأسبوع الحالي، تقديم 12 مطربا ومطربة حفلات غنائية، بين القاهرة والساحل الشمالي، وفي مقدمتهم الكينج محمد منير، والمطرب اللبناني راغب علامة، ومواطنته الفنانة نوال الزغبي، والتونسي صابر الرباعي.

ويقدم الفنان محمد منير، مساء الخميس 25 أغسطس، مجموعة من أشهر أغانيه في افتتاح المهرجان الغنائي الذي تقيمه إحدى القرى السياحية في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

وفي مساء اليوم نفسه، يشارك المطرب اللبناني راغب علامة، مع الفنان محمد نور، وفريق ديسكو مصر، ووضعت الشركة المنظمة شرط ارتداء ملابس بيضاء لحضور الحفل.

وتشارك المطربة اللبنانية نوال الزغبي، للمرة الأولى، في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وتقدم مساء الخميس المقبل، مجموعة من أغانيها، ضمن فعاليات الدورة 30 للمهرجان، ويشاركها إحياء الحفل، كورال شباب وأطفال مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا، وأوركسترا النور والأمل.

وفي صباح الجمعة 26 أغسطس، يقوم مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، بتقديم أغانيه في الحفل المقام على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، وفي مساء اليوم نفسه، تشارك الراقصتين أوكسانا وجوهرة، في الحفل الذي يقدم به الفنان محمود العسيلي، باقة من أغانيه، ويشارك به أيضا مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

ويقدم الفنان محمد رمضان، ثالث حفلاته في العلمين الجديدة هذا الصيف، مساء الجمعة 26 أغسطس، وتتراوح أسعار التذاكر بين: 500، و1000، و1800، و2000، و2600، و3000، و3600 جنيه.

ويشهد اليوم نفسه، قيام المطربة اللبنانية نيكول سابا، بإحياء حفل غنائي في دلتا مارينا بالمنصورة، وتقديم الفنان هاني شاكر، مجموعة من أشهر أغانيه في الحفل المقام ضمن فعاليات الدورة 30 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وتشارك المطربة نادية مصطفى وفرقتها الموسيقية، بالغناء في أولى فقرات الحفل.

فيديو قد يعجبك: