إعلان

تصل لـ3500 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد رمضان القادم

05:42 م الإثنين 15 أغسطس 2022

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان محمد رمضان، موعد حفله المقبل في الساحل الشمالي، وذلك بعد ساعات من نشره مقطع فيديو للرد على ما وصفه بالحملة الفاشلة، عقب تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو بدعوى ممارسته الشذوذ الجنسي.

الفنان محمد رمضان، كشف عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن إقامة الحفل يوم 25 أغسطس المقبل، في نورث سكوير مول بالعلمين الجديدة.

وتتراوح أسعار التذاكر، بين 500، و1000، و1800، و2000، و2600، و3000، و3500 جنيه مصري.

الفنان محمد رمضان، تصدر تريند موقع البحث جوجل، بعد نشره عبر صفحته في موقع فيسبوك، مقطع فيديو، للرد على شائعة ممارسته الشذوذ الجنسي.

وتحت عنوان "حق الرد على الحملة الفاشلة"، قال: "مساء الخير، لم أتعود الخروج للرد على الشائعات، لكن دي شائعة مايتسكتش عليها، انتصارا لجمهوري وديني وبلدي واسمي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي وراء هذه الحملة".

وأضاف: "مش عشان حاجة، عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده، الله يقرفك يا شيخ".

الفنان محمد رمضان، أحيا الجمعة تلماضي، حفل غنائي بالساحل الشمالي، وقدم به مجموعة من أغانيه التي ارتبط بها الجمهور ومنها "بلالين"، "متعودة"، "نمبر وان"، "على الله"، "تعاليلي"، "تنطيط"، "زلزال"، "بم بم"، "الثانوية" وغيرها.

وتولى تنظيم الحفل، شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي، والحفل من إنتاج علاء الدين ربيع، ومحمد بديوي مطور سيارات وتجهيزات سيارات الأكشن بشو ميديا، وإشراف عام محمود رمضان.

يذكر أن محمد رمضان، بدأ مؤخرا تصوير أحدث أفلامه السينمائية "عالزيرو" الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم، والطفل منذر مهرن، والفيلم من تأليف الكاتب الكبير مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

لو هتشتري AirPods؟.. 5 نصائح ذهبية "خليها حلقة في ودنك"

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market