إعلان

بعد مهاجمته بسبب عمرو دياب.. رامي صبري يطرح "أنتي جنان"

04:25 م الخميس 07 يوليه 2022

كتب-مصطفى حمزة:

طرح المطرب رامي صبري، اليوم الخميس، عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب،آغنية "أنتي جنان"، التي تعرض بسببها لهجوم شرس، من جمهور الفنان عمرو دياب، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،

أغنية "أنتي جنان"، من كلمات الشاعر إسلام الجريني، وألحان تيام علي، وتوزيع جلال الحمداوي.

رامي تعرض للهجوم، وطاردته اتهامات تعمد تقليد الفنان عمرو دياب، بسبب تزامن إعلانه عن طرح أغنية "أنتي جنان"، التي تضمنت كلماتها جملة يقول فيها: "أنتي في الشتا باريس أوروبا"، بالتزامن مع إعلان "الهضبة" عن طرح أغنية جديدة بعنوان "باريس".

الشاعر إسلام الجريني في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "أولا أوضح أني لم أسمع أغنية الفنان عمرو دياب، حتى أقول هناك تشابه أم لا، وفيما يخص كلمة (باريس)، ودون الدخول في مسألة النوايا، أقول إن الفنان رامي صبري، بدأ الترويج للأغنية، قبل 3 أيام من طرح الفنان عمرو دياب، بوستر أغنية (باريس)".

وأضاف: "أغنية (أنتي جنان)، بدأ العمل عليها لتقديمها ضمن حملة دعائية مع شركة كبرى، في شهر رمضان الماضي، ويقوم بغنائها الفنان رامي صبري، لكن بعد تعثر الاتفاق مع الشركة، طلب رامي شراء الأغنية، وبعد تعديل بسيط في الكلمات، بدأ في تسجيلها".

الشاعر إسلام الجريني، تابع: "أغنية (أنتي جنان) من كلماتي، ألحان تيام علي، وتوزيع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وأتمنى تنال الإعجاب عقب طرحها بإذن الله غدا الخميس".

الفنان رامي صبري، من جهته رفض ما نشرته صفحة "أولتراس رامي صبري" عبر موقع فيسبوك، ووضعه في مقارنة مع الفنان عمرو دياب، وفي تعليق له كتب: "شباب معلش.. البوست دي عيب في حقي قبل ما يكون عيب في حق الفنان الكبير عمرو دياب.. من فضلكم بلاش النوعية دي من البوستات.. أنا عارف إنكم بتدفعوا عني والله.. بس مينفعش نتكلم كده على فنان مصري كبير كلنا اتعلمنا منه وقيمة كبيره جد.. فبلاش الكلام ده".

أغنية "باريس" غناء الفنان عمرو دياب، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر أمير محروس.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market