إعلان

قائد فرقتها يكشف لـ"مصراوي".. هل واجهت آمال ماهر أزمات في حفل العلمين الجديدة؟

12:23 م الأحد 31 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أحيت النجمة آمال ماهر، مساء الجمعة الماضي، حفلا غنائيا كبيرا أقيم في أرينا العلمين الجديدة، بعد 3 سنوات من آخر حفل غنائي لها، والذي أقيم آنذاك على مسرح المنارة احتفالا بصدور ألبومها "أصل الإحساس".

وأثار الحفل الذي شهد حضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين وغيرهم؛ حالة من الجدل بدعوى، وجود مشاكل فنية وهندسية تأثر بها أداء المطربة آمال ماهر.

المايسترو محمد عثمان، الذي قاد الفرقة الموسيقية التي صاحبت "آمال"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علّق على ما تردد، قائلا: "المطربة آمال ماهر، كانت سعيدة جدا، وغنت حلو جدا، وأكبر دليل على مدى تفاعل الجمهور الكبير الذي حضر، هو مطالبتهم لها بالإعادة في أكثر من أغنية".

وأضاف: "ما تردد عن وجود مشاكل فنية تخص الصوت، أو أداء المطربة آمال ماهر، أو الفرقة، عاري تماما من الصحة، والناس كلها كانوا مبسوطين جدا".

المطربة آمال ماهر، قدمت في الحفل أغنيتين جديدتين لها، هما: "ذرة رجولة" من كلمات طارق شمس، وشاركه الكتابة ملحن وموزع الأغنية أسامة سامي، و"الحكاية في مشهدين" من كلمات عمرو يحيى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع كريم أسامة، بالإضافة باقة من أشهر أغانيها، ومنها "فيك حتة غرور"، "أنا برضه الأصل"، و"اتقي ربنا فيّا"، و"طوبة ويا طوبة" وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان