إعلان

تامر حسني يعلن عن حفل جديد يحييه في 30 يوليو

07:42 م الإثنين 25 يوليه 2022

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي يوم السبت الموافق 30 يوليو، في ملعب باور هورس، للاحتفال بافتتاح ستاد udalmeria.

ونشر تامر عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" صورة بوستر الحفل، معلقا "مرحبًا ألمرية! مرحبًا إسبانيا نراكم في 30/7 القادم في ملعب Power Horse للاحتفال بافتتاح استادudalmeria".

وفي سياق آخر كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن منذ أيام عن الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشره البوستر الرسمي للحفل مُعلقاً عليه: "الجمعة والسبت القادمين ٢٩ و٣٠ يوليو ستكون هناك احتفالات كبرى في ستاد باور هورس الميريا بمشاركة نجوم عالميين ونجوم عرب وشخصيات رياضية عالمية ومشاهير من كل أنحاء العالم احتفالا بفوز الفريق بالدوري وستكون منقولة مجانا على قناة النادي إن شاء الله في اليوتيوب".

وأضاف قائلاً: "للمعلومية كل أهل المدينة معزومون في الحفل والشاشات ستملأ نقل الحفل في المدينة وسيعلن المدير التنفيذي عن المشاريع النوعية المستقبلية في المدينة، الميريا بتعاوننا جميعا ستنتقل لمرحلة أخرى وهذا معناه سياحة ووظائف اكثر".

واختتم حديثه بـ:"أحبكم يا أهل الميريا واعتبر نفسي منكم فأنتم تستحقون كل شيء جميل اقبلوا دعوتي للحفل القادم الذي سنكرره سنويا إن شاء الله بتعاوننا جميعا وفرحنا في انجازاتنا.. انا منكم يسعدني ما يسعدكم ويؤلمني ما يؤلمكم ولولا رحلة العلاج والنقاهة التي انا فيها لكنت أول الحاضرين للحفل لكن قلبي معكم.. أحبك يا الميريا وأحب أهلها الطيبين.. تحياتي".

لو هتشتري AirPods؟.. 5 نصائح ذهبية "خليها حلقة في ودنك"

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market