إعلان

أحمد زعيم لـ"مصراوي": أغنية "وزير السعادة" كتبت خصيصا لـ عمرو دياب

04:41 م الثلاثاء 12 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"عيشها برواقة، مالهاش إعادة، إسألني أنا وزير السعادة"، بتلك الكلمات طرح الفنان عمرو دياب، مقاطع من أحدث أغانيه "وزير السعادة"، وتصدر بها تريند موقع البحث"جوجل".

الملحن أحمد زعيم، تحدث عن كواليس تقديم الأغنية، وأول تعاون له مع "الهضبة"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، وقال،:" الشاعر هاني رجب، من البداية كتب الأغنية خصيصا من أجل الفنان عمرو دياب، بنفس عنوانها (وزير السعادة)، وعندما سمعتها اعجبت جدا باختلافها، وأنها فعلا مناسبة جدا لـ "عمرو" الذي أصبحت أغانيه مصدر سعادة".

وتابع:" عندما بدأت العمل على وضع اللحن، كان المدخل بالنسبة لنا، البعد عن الإتجاهات المتداولة، أن تكون أغنية غزل (واحد بيعاكس واحدة)، أو أن تكون نرجسية، وفضلنا أن تكون لها رسالة إيجابية (يبسط الناس)، وتدعوا للبعد عن التشاؤم، وهو ما أتفق معنا عليه أيضا الموزع الموسيقي وسام عبد المنعم".

زعيم تابع:" بعد إنتهاء العمل على الأغنية، قام (وسام) بعرضها على الفنان عمرو دياب، ونالت إعجابه ورحب بتقديمها، في وقت قصير، وشرف لي شخصيا أن يكون لي عمل في مشواره".

"وزير السعادة" تشهد أول تعاون بين الفنان عمرو دياب، والملحن أحمد زعيم، والثاني مع مؤلف كلماتها الشاعر هاني رجب، الذي يعود للتعاون مع الهضبة، بعد 5 سنوات من تقديمه كلمات أغنية (أه حبيبي) في ألبوم (معدي الناس)، وتوزيع وسام عبد المنعم.

الفنان عمرو دياب، يستعد لتقديم حفله الغنائي،المقام اليوم الثلاثاء 12 يوليو ، في نورث سكوير مول العلمين، وتتراوح أسعار تذاكره بين : 1500، 2000، 2500، 3500، 4000 ،5000، 10000 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان