إعلان

"مصروف علينا كويس".. مطربو "واما" يكشفون سر نجاح الفريق

12:30 ص الأحد 10 يوليه 2022
"مصروف علينا كويس".. مطربو "واما" يكشفون سر نجاح الفريق

فريق واما مع لميس الحديدي

كتب- عبد الفتاح العجمي:

حل أعضاء فريق "واما"، ضيوفًا على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، في سهرة أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث كشف أعضاء الفرقة الشهيرة سر بقائهم في قلوب الجماهير رغم الغياب والظهور المتقطع في السنوات الأخيرة.

وقال الفنان محمد نور إن سر بقاء وترابط أعضاء الفريق طوال هذه السنوات، هي الصداقة التي تربط الأعضاء ببعضهم البعض طوال رحلتهم الفنية وحتى الآن، متابعًا: "فيه ناس بتتعرف على زمايلها في الشغل بس، لكن إحنا أصحاب من قبل ما نبدأ".

أما أحمد فهمي فقال: "علاقة أعضاء الفريق بدأت من سن صغير جدًا، في أعمار سبعة وثمانية أعوام حتى عمر 18 عامًا، وأن أحد أسباب ارتباط أعضاء الفريق ببعضهم البعض هو طريقة الغناء الخاصة بهم، حيث أن كل شخص منهم يغني بطبقة صوتية معينة بلحن مختلف ونتيجة تشابك الأصوات بالطبقات المختلفة تخرج الأغاني بشكل مميز".

بالنسبة إلى الفنان أحمد الشامي، فقال: "تعليم الموسيقى بيفرق جدًا للترابط بين الفرقة، حيث أفادهم التخصص كثيرًا في معرفة خبايا الغناء وأصوله".

التقط أطراف الحديث الموزع الموسيقي والفنان نادر حمدي، وقال: "أثناء التوزيع بعرف الطبقات وأزاي أوظفها، ودراسة جميع أعضاء الفرقة واحدة في ذات التخصص وهو الموسيقى الكلاسيكية"، ليقاطعه الفنان أحمد فهمي مازحًا: "مصروف علينا كويس".

"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

لو هتشتري AirPods؟.. 5 نصائح ذهبية "خليها حلقة في ودنك"

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market