إعلان

"مرجعوش لبعض كأزواج".. والد حسام حبيب يكشف تفاصيل صلح نجله مع شيرين

01:21 م الأربعاء 09 فبراير 2022

كتب- هاني صابر:

كشف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، تفاصيل الصلح بين نجله والمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد إعلان انفصالهما في 3 ديسمبر الماضي.

وقال والد حسام حبيب في تصريح خاص لـ"مصراوي": "حسام حبيب وشيرين اتصالحوا خلاص.. وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج".

أضاف: "شيرين عبد الوهاب جت عزت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنازة والدفنة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض".

اقرأ أيضا| منظم حفلات: عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب (خاص)

وكان منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، قد صرح لـ"مصراوي": "نعم عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها الفنان حسام حبيب".

وتابع: "لا أعرف بالتحديد تفاصيل العودة، وفوجئت أن الفنان حسام حبيب تولى الرد من تليفونها، عند اتصالي بالفنانة شيرين الأيام الماضية، وباركت له".

اقرأ أيضا| خاص| ماذا حدث في حياة شيرين عبد الوهاب الأيام الماضية؟

كما أكد مصدر آخر مقرب من شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بالفعل عادت شيرين إلى حسام حبيب، ومثلما تم التأكيد على أن الانفصال حدث بهدوء، عادت الأمور بينهما بنفس الهدوء".

اقرأ أيضا| مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب لـ"مصراوي": عادت إلى حسام حبيب في هدوء

المصدر أوضح أنه "بداية من شهر يناير الماضي، حدثت العديد من التغييرات في حياة شيرين عبد الوهاب، منها ما يخص إدارة أعمالها، إذ تعاقدت مؤخرا مع المنتجة سارة الطباخ على تولي المسئولية".

ومن جانبها؛ نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدة عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية.

وقالت شيرين، في بيان نشرته عبر حسابها بموقع "تويتر": "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

اقرأ أيضا| شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب: همي الحالي هو إسعاد جمهوري

ومنذ أيام، وبالتحديد في 27 يناير الماضي، قدّمت شيرين عبد الوهاب العزاء في جدة حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب".

اقرأ أيضا| من "أنا كلي ملكه" لـ"كنت بحب سرطان".. ماذا قالت شيرين عن حسام حبيب قبل وبعد الطلاق؟

شيرين عبد الوهاب، نشرت في 3 ديسمبر الماضي عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، بيانا أعلنت خلاله انفصالها عن حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

اقرأ أيضا| عبر صفحتها الرسمية.. شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول طلاقها من حسام حبيب

وأكدت شيرين في البيان، أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، موضحة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

فيديو قد يعجبك: