إعلان

"صدفة" و"تخونوه" و"حكايتي مع الزمان" أغاني عيد الحب في "صوت السينما"

02:00 ص الجمعة 11 فبراير 2022

مدحت صالح وريهام عبدالحكيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد حفلات "صوت السينما" لتقديم 3 أغاني لم يتم تقديمها في حفلاتها السابقة، وذلك احتفالا بعيد الحب، وهي "أجمل صدفة" و"تخونوه" للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ وأغنية "حكايتي مع الزمان" للفنانة وردة.

وتُقدم الأغاني خلال 3 حفلات غنائية يقام الحفل الأول في 14 فبراير بمناسبة عيد الحب بدار الأوبرا المصرية والحفل الثاني يوم 10 مارس بمكتبة الإسكندرية، والثالث بمسرج البروج بالشروق.

وبدأ المطرب الكبير مدحت صالح ببروفات الحفل والأغاني الجديدة، إذ يقوم بإحياء حفلات "صوت السنيما" ويقدم بها مجموعة كبيرة من أغاني كبار الفنانين التي تم غناؤها في الأفلام على مدار السنوات الماضية، ويشاركه في إحياء هذه الحفلات المطربة ريهام عبدالحكيم وأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي، الذي يقدم الحفل بتوزيع أوركسترالي فني جديد.

وتحرص حفلات "صوت السينما" دائما على تقديم الجديد من الأغاني الأصيلة والمطلوبة من الجمهور، حباً وتعلقاً بالفن القديم والمميز، وقد بدأت سلسلة الحفلات تحت اسم "صوت السينما" وهو مفهوم جديد تم إطلاقه للاحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال الغنائية السينمائية المحفورة في ذاكرتنا تكريماً لـ 125 عامًا من أغاني الأفلام الناجحة.

فيديو قد يعجبك: