إعلان

"سالوجا" أغنية جديدة تجمع "الكينج" محمد منير بالشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى

02:19 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

الكينج محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تعاون جديد يجمع بين "الكينج" محمد منير والشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، وذلك من خلال أغنية "سالوجا" والتي تم الإنتهاء من تسجيلها وتصويرها أيضا على طريقة الفيديو كليب.
ويجرى حاليا العمل على الإنتهاء من عمليات المونتاج والميكساج لتكون الأغنية جاهزة لعرضها بالتزامن مع الاحتفال بالسنة الجديدة، وأكد منير في بيان صحفي أن الأغنية ستكون مفاجأة لجمهوره مشيرا أنه سعيد بإعادة التعاون مع كل من أمير طعيمة وعمرو مصطفى وأنهم يقدمون معا أعمالا مختلفة.
وأشار طعيمة أنه سعيد بالتعاون الجديد مع الكينج من خلال أغنية "سالوجا" والتي ستكون خطوة جديدة في مشوار من الأغاني قدمها مع منير منذ عام 2003، عندما شارك في تقديم أغاني مثل أحمر شفايف وأبكي وبحر الحياة، وقال "كلما التقينا في عمل فني أشعر بنفس السعادة التي أحسست بها في المرة الأولى، فهو منير واحد فقط".
وقال عمرو مصطفى "العمل الجديد الذي يجمعنا سيكون به موسيقى مختلفة، تتناسب مع الكلمات التي كتبها أمير طعيمة، وستكون من الأغاني القوية الفترة القادمة، فمحمد منير دائما خارج المنافسة، وهو رقم واحد في مصر، ويقدم لونا لا يقدمه زملائه في الوسط الفني، وليس من النجوم الذين يمشون وراء الموضة، وهو ما نراه في حفلاته من حشود البشر من محبيه الذين يحضرون كل حفلاته من كل محافظات مصر".
يذكر أن أخر أعمال محمد منير هي أغنية "للي" من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتم تصويرها فيديو كليب من إخراج مريم الباجوري.

فيديو قد يعجبك: