إعلان

أحمد سعد متصدر والهضبة في آخر القائمة لهذا السبب.. تعرف على قوائم الأغاني الأكثر رواجا عربيا

01:59 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

شهدت قوائم الأغاني الأكثر رواجا عربيا ومصريا عام 2022، تراجع أسهم الفنان عمرو دياب، على المستوى العربي، في حين تصدرت أغاني المطرب أحمد سعد المراكز الأولى.

المطرب أحمد سعد تصدرت أغانيه، قوائم الأغاني الأكثر رواجا على المستوى العربي، إذ احتلت 4 منها قائمة أكثر 20 أغنية مشاهدة في الوطن العربي عام 2022، وجاءت كالتالي:

في المركز الثالث أغنية "صوت العيد"، التي قدمها ضمن الحملة الدعائية لسلسلة محلات حلويات شهيرة، حققت الأغنية 255 مليون مشاهدة، وحققت أغنية "عليكي عيون"، 192 مليون مشاهدة، وتصدرت المركز الرابع، وفي المركز الحادي عشر، جاءت أغنية "وسع وسع" 105 مليون مشاهدة، ووصلت إلى المركز 13، أغنية "سايرينا يا دنيا"، وحققت 97 مليون مشاهدة.

أغنية "الغزالة رايقة" التي قدمها الطفل محمد أسامة، حققت 301 مليون مشاهدة، وجاءت في المركز الثاني عربيا، خلف أغنية "من أول دقيقة"، التي جمعت سعد لمجرد وإليسا، وحققت 304 مليون مشاهدة وتصدرت المركز الأول .

مطرب الراب ويجز، وصل إلى المركز السادس عربيا، وحققت أغنية "البخت"، 162 مليون مشاهدة، في حين وصلت أغنية "ستو أنا"، التي قدمها الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر إلى المركز التاسع وحققت 107 مليون مشاهدة، وكان المركز الثامن من نصيب مطرب الراب لوكا، وحققت أغنية "متخافيش ياما"، 107مليون و50 ألف مشاهدة.

ويواصل المطرب فريد، ظهوره في قوائم الأكثر رواجا، إذ وصلت أول أغانيه "بأمارة مين" المركز ال 17، وحققت 85 مليون مشاهدة، وجاء المطرب تامر حسني في المركز 19 وحققت أغنية " هدلعني" 77 مليون مشاهدة.

الفنان عمرو دياب، جاء في المركز ال 20، عقب تداول فيديو من حفل له وهو يقدم أغنية "اللي بينا حياة"، وحققت الأغنية 75 مليون مشاهدة، وطرحت في حملة إعلانية لإحدى شركات المحمول، بعد شهرين، من سحب الهضبة أغانيه من موقع "يوتيوب"، عقب تعاقده مع منصة "أنغامي"، لطرح أغانيه عبرها.

فيديو قد يعجبك: