خاص| محمد شفيق: حصلت على فتوى بجواز طرح أغاني الراحل كريم صبري

12:31 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الموزع الموسيقي محمد شفيق استعداده لطرح أول أغاني ألبوم المطرب الراحل كريم صبري، تأكيدا على الوعد الذي أعلنه عند وفاة المطرب في يوليو الماضي، بتنفيذ حلم طرح الألبوم.

الموزع الموسيقي محمد شفيق في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الأغنية درامية بعنوان (مشكلة جامدة)، وهي من كلمات الشاعر أيمن عز، وألحان رحمه الله الصديق كريم صبري، وتوليت توزيعها والميكساج".

وأضاف: "كريم رحمه الله قام بالتسجيل قبل رحيله بأسابيع، ومن المقرر طرحها الخميس المقبل إن شاء الله، بعد حصولي على موافقة أسرته، وحسب ما سبق ووعدت عند رحيله".

الموزع محمد شفيق كان في تصريح لـ"مصراوي"، قال: "حصلت على فتوى من دار الإفتاء بعدم وجود ما يمنع طرح الأغاني بعد رحيل المطرب والملحن كريم صبري، لحسم الجدل المثار، خاصة أنه رحمه قد انتهى من إعداد 90 في المائة من أغاني ألبومه الغنائي"، مشيرا إلى كل صناع الألبوم قرروا استكمال مراحل تنفيذ الأغاني لتحقيق حلم الصديق الراحل.

وأضاف شفيق "العمل على أغاني الألبوم بدأ من 4 سنوات، وكان لدى كريم رحمه الله، حماس كبير لتقديمه، وبالفعل كان قد انتهى من 90 في المائة منه، ووضع ألحان جميع الأغاني، وقمت بالتوزيع الموسيقي لخمس منها، ومن الشعراء الذين تعاون معهم: محمد مصطفى، وطارق درويش، وأيمن عز".

و تابع: "بعد صدمتنا في رحيل الصديق كريم صبري، تم الاتفاق بين كل صناع الألبوم على تنفيذ كل مراحله وطرحه لتحقيق الحلم الذي تمناه، وهو أن يصل بأغانيه وصوته للناس".

وكان المطرب رامي صبري قد طرح في أغسطس الماضي أغنية تجمعه مع شقيقه الراحل كريم صبري، بعنوان "حالة اكتئاب" من كلمات عبير الرزاز، وألحان كريم صبري، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر هاني محروس.

الملحن والمطرب كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، كان قد توفي غرقا في 11 يوليو الماضي، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالسادس من اكتوبر، وتم الدفن في مقابر العائلة في طريق الواحات.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
868

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

320207

إجمالي الإصابات

18058

إجمالي الوفيات

270193

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي