تصل إلى 5500 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في شرم الشيخ

02:10 م الخميس 16 سبتمبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

تحت عنوان "أقوى حفلة في شرم الشيخ" يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم حفله الغنائي الثاني، والمقرر إقامته مساء الجمعة 15 أكتوبر المقبل.
الشركة المنظمة للحفل المقام ملهى تاج محل في شرم الشيخ، قامت بطرح التذاكر للحجز إليكترونيا، وقسمت إلى 3 فئات، وهي 1000، و4000، و 5500 جنيه.

وعن موقف الفنان محمد رمضان من قرار نقابة المهن الموسيقية منع الغناء بالفلاشة أو أي مسجل صوتي، تحدث منظم الحفلات نبيل السويسي "المسؤول عن تنفيذ وتنظيم حفلات الفنان محمد رمضان"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، وقال:" الفنان محمد رمضان له وضع خاص، أولا هو ممثل، وله حق الحصول على الموافقة على حفله من خلال النقابة التابع لها وهي نقابة المهن التمثيلية، مع سداد الرسوم في نقابة المهن الموسيقية، وفي كل الأحوال بالتأكيد لدينا الحرص في عملنا على مراعاة القرارات الصادرة من النقابة".

وأضاف:" وأوضح هنا أن الفنان محمد رمضان لها وضع مختلف عن المطربين والمطربات التابعين في نقابة المهن الموسيقية، إذ تقوم حفلاته على مزج ألوان فنية متعددة لتقديم عرض استعراضي غنائي كبير، منها الموسيقى التي تقدم وفقا لطريقة معينة في الدخول، والمؤثرات الصوتية، ويتم الاعتماد فيها على مهندسي الصوت، ولا يصلح تقديمها من خلال العزف المباشر الحي من العازفين، وفي حالة التأكيد على وجود العازفين بالتأكيد نحن كعادتنا ملتزمين، وهذا الأمر يتم حسمه مع الحصول على تصريح أول حفل يقدمه الفنان محمد رمضان".

الفنان محمد رمضان بعد غياب عامين عن تقديم حفلاته، قام بإحياء الحفل الغنائي الذي أقيم في جولف بورتو ماينا، مساء الجمعة 20 أغسطس، وكان من المقرر أن يقدم حفلة الثاني يوم الخميس 2 سبتمبر في الساحل الشمالي"، قبل إعلانه عن إلغائه بدعوى عدم مناسبة المكان للعدد المتوقع حضوره من جمهوره.
الفنان محمد رمضان أثار الجدل الفترة الماضية، عقب إعلانه عن حصوله على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان ومنحه لقب "سفير" في مهرجان "أفضل".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي