إعلان

السبت.. أسامة الهادي يعود للغناء بأغنية "لسه فيا حيل"

09:04 م الخميس 08 يوليه 2021

أسامة الهادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان أسامة الهادي، لطرح أغنيته الجديدة "لسه فيا حيل"، بالتعاون مع الموزع الموسيقي هادز، إذ من المقرر الكشف عنها السبت 10 يوليو الجاري، بعدما كشف عن الإعلان التشويقي الخاص بها، عبر موقعي "فيسبوك" و"إنستجرام".

"لسه فيا حيل" يعود بها أسامة للغناء بعد توقف 4 سنوات، إذ قدم في عام 2017 أغنية "الرد مابيوصلش ليه".

"لسه فيا حيل" كلمات وألحان وغناء أسامة الهادي وتوزيع هادز ومن إنتاج شركة L’Arc Productions محمد فيصل وشريف مجدي، والفيديو كليب من إخراج أسامة الهادي ويشاركه في الأغنية فريق الرقص سواجرز.

يُذكر أن أسامة حقق نجاحاً في موسم رمضان الماضي بتقديمه دور "شامبا" في مسلسل "لعبة نيوتن" مع المخرج تامر محسن، بطولة محمد ممدوح ومنى زكي ومحمد فراج.

أسامة الهادي بدأ حياته الفنية كمطرب وكانت بداية شهرته من خلال مشاركته في إعلان أغنية "علشان لازم نكون مع بعض". ومن أشهر أغانيه "أخ وصاحب وصديق" و"الرد مبيوصلش ليه" و"متأكدة" و"كام ذكرى متسابة" مع الفنان هاني عادل، و"أنا بطل حياتي" مع زاب ثروت ولدى أسامة ألبوم واحد بعنوان "يوماً ما هطير".
بداية أسامة في التمثيل كانت من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" عام 2018 ثم ظهر في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع أمير كرارة ومسلسل "لمس أكتاف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان