إعلان

‬هل غامر مدحت صالح بتقديم أحدث أغانيه "القسواني"؟ المؤلف يجيب

11:33 ص الأربعاء 23 يونيو 2021

مدحت صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"الطيبة للبيع معروضة، لو ناس هتعمل مخضوضة، الخضة ليها طاسة موجودة هدية للي يحب".. كيف علق الفنان مدحت صالح عن غرابة تلك الكلمات قبل تقديمها في أحدث أغانيه "القسواني"؟ وهل تردد أو طلب تعديلا ما؟

مؤلف الأغنية الشاعر محمد فتحي في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، أجاب قائلا: "الفنان مدحت صالح من البداية كانت لديه الرغبة في تقديم أغانٍ مختلفة في الألبوم، ونال اسم الأغنية وفكرتها إعجابه فور عرضها عليه، وقام من حوالي شهر بتسجيلها، ولم يطلب تعديل أي كلمة بها، ولم يجدها غريبة بل بسيطة جدا".

وأضاف: "العمل على الأغنية لم يأخذ وقتا طويل، إذ سارع الملحن أحمد البرازيلي بوضع اللحن بعد إرسال الكلمات له، وهو من تولى عرضها على الفنان مدحت صالح، وبنفس الحماس تعامل الموزع أسامة كمال معها، ولهذا تم طرحها بعد الإنتهاء من تجهيز الميكس والماستر".

أغنية "القسواني" من كلمات محمد فتحي، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع وميكس وماستر أسامة كمال، وهي الخامسة التي يقدمها الفنان مدحت صالح من أغاني ألبومه "يتقال".

مدحت صالح كان قد طرح من الألبوم 4 أغانٍ، وهي: "يتقال" كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع أحمد وجيه، و"وردي" من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي محمد شفيق.

كذلك "جمالها حصري" من كلمات مؤمن راجح، ألحان وليد نور، وتوزيع موسيقي إسلام فتحي، و"نورتي قلبي" كلمات عمرو المصري، وألحان نديم جمال، وتوزيع ومكس ماستر أسامة كمال.

ويضم الألبوم 14 أغنية، منها: "حالتي صعبة"، "قربلي"، "شوف يا معلم"، "بالمختصر المفيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان