Masrawy logo white

التنزاني سيفين لـ"مصراوي": قدمت "تملي معاك" لعمرو دياب بدون إذن لهذا السبب‎

12:48 م الأحد 13 يونيو 2021

كتب- مصطفى حمزة:

أثار المطرب التنزاني "سيفين ماتريال"، حالة من الجدل بعدما أعاد تقديم أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب، مع طرح الكليب الخاص بها عبر موقع يوتيوب، بدون إذن صناعها حسب ما كشفه عبر صفحته في موقع فيسبوك، مؤلف الأغنية الشاعر أحمد علي موسى.

المطرب التنزاني سيفين ماتريال في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، علق على ما حدث، وقال: "منذ صغري وأنا أعشق أغاني عمرو دياب، وأراه واحد من أهم مطربي العالم، وهو بالنسبة لي أيقونة موسيقية".

وعن السبب في إعادة تقديمه "تملي معاك"، يقول: "قبل تقديمها سمعت العديد من الأغاني العربية، ولكن ظل عمرو بالنسبة لي هو الفنان الذي لا مثيل له، وبسبب هذا الحب لما يقدمه، فكرت في تقديم الأغنية".

سيفين علق على أزمة تقديم "تملي معاك" بدون إذن صناعها، وقال: "لا أرى مشكلة في ذلك، وأنا بالفعل لم أتواصل مع عمرو أو فريق العمل، والسبب في ذلك هو أني قدمتها كما ذكرت عن تقدير للفنان، وبأسلوب الـ cover المتعارف عليه في مختلف دول العالم، وهناك أغاني عديدة غيرها تمت إعادة تقديمها وطرحت بدون مشاكل عبر موقع يوتيوب، بعد الإشارة إلى النسخة الأصلية".

الشاعر أحمد علي موسى كان قد علق على ما حدث عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: "بعيدًا عن أن الأغنية بقالها ٩ شهور ومعرفش خدوا التصريح من مين؟ (يا ريت حد من جمعية المؤلفين والملحنين يرد عليا)، ده لابس طرحة يا خلق، تملي معاك للمرة الـ٩٨٩٧٦٤٤ المرة دي النسخة التنزانية".

الفنان عمرو دياب كان قد احتفل العام الماضي بمرور 20 عامًا على طرح أغنية "تملي معاك"، ووصول نسب مشاهدتها عبر موقع يوتيوب إلى 100 مليون، وهي من كلمات الشاعر أحمد علي موسى، وألحان شريف تاج، وتوزيع طارق مدكور.

من ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لتقديم الحفل الغنائي المقام في جدة يوم 18 يونيو، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
39

إصابات اليوم

6

وفيات اليوم

122

متعافون اليوم

284024

إجمالي الإصابات

16487

إجمالي الوفيات

227612

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي