إعلان

شيرين عبدالوهاب تطرح "هي الدنيا".. لبنى عبدالعزيز ويسرا اللوزي بطلات الكليب (فيديو)

08:55 م الأحد 21 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، اليوم الأحد، أغنيتها الجديدة "هي الدنيا"، وهي الأغنية الموجهة للأمهات بمناسبة عيد الأم الذي يوافق اليوم 21 مارس.

الأغنية من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي.

وظهرت الفنانات ماجدة زكي ولبنى عبد العزيز ويسرا اللوزي، كبطلات للكليب، وهم يتسلمون تكريمات من قرينة الرئيس السيسي.

وتقول كلمات الأغنية: "اللي سندت عليها وقعت.. وقفت ومسكت ايدها، اللى حفظت الشعر عشانها وغنيته لها في عيدها، أول دلع ادلعته.. أحلى كلام حلو سمعته..أمي الغالية وست والناس.. نعمة وعمري ما أعوضها ،هي الدنيا.. هي الدنيا.. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية، هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى.. في منزلة تانية".

"هي الدنيا.. هي الدنيا.. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية، هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى.. في منزلة تانية ،يا اللى ملامحك نفس ملامحي وقالوا إن أنا صورة منك، كنتي ملاكي الحارس وأنا جيت أهو وهشيل عنك، أنا بتنفس ببركتك ولاقيتك لما احتاجت، أمي الغالية وست الناس.. نعمة وعمري ما أعوضها .. هي الدنيا.. هي الدنيا.. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية، هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى.. في منزلة تانية، هي الدنيا.. هي الدنيا.. هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية، هي الدنيا ... هي الأغلى وهي الأولى.. في منزلة تانية".

جدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب، نفت مؤخرا ما يتردد بشأن تعاقدها على تقديم تتر أحد مسلسلات رمضان المُقبل 2021، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "‏بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان، اؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان